بارخوان: "1000 مدرب يتمنى أن يكون في منصبي.. ليس بوسعنا أن نحظى بالاحترام إلا بتحقيق الفوز" - El botola - البطولة

سيرجي بارخوان مدرب برشلونة المؤقت

بارخوان: "1000 مدرب يتمنى أن يكون في منصبي.. ليس بوسعنا أن نحظى بالاحترام إلا بتحقيق الفوز"

وكالات: إفي
01 نونبر 2021على الساعة15:16

أكد مدرب سيرجي بارخوان اليوم الاثنين، عشية مباراة فريقه أمام في ، أن البارسا "لديه التزام بالفوز دائما"، وسيكون مجبرا على الفوز في أوكرانيا هذه المرة.


وصرح سيرجي، الذي يواجه ثاني مباراة له كمدير فني للفريق الكتالوني علما بأنه يتولى هذا المنصب بشكل مؤقت بعدما حل محل : "ليس بوسعنا أن نحظى بالاحترام إلا بتحقيق الفوز. علينا أن نعطي دفعة لمسارنا. هذا من شأنه أن يغير الطريقة التي تُرى بها الأمور".


وتابع: "أحاول أن أكون قريبا وأبحث عن الأفضل لكل لاعب. لكن السعي إلى التحسن في مثل هذا الوقت القصير هو أمر صعب للغاية"، لكنه أشار إلى الميزة التي تمثلها قيادة برشلونة بالنسبة لأي محترف حتى لو كان ذلك خلال بضع مباريات.


وأبرز في هذا الصدد: "إنه لشرف كبير أن أكون مدربا في مباراة في دوري الأبطال. يود ألف مدرب أن يكون في منصبي. سأبذل قصارى جهدي لمحاولة القيام بهذا الدور بأفضل ما يمكن".


وقال سيرجي إنه حاول "الوصول إلى اللاعبين في أقرب وقت ممكن"، لكنه أقر بأن "أربعة أيام" فترة ما زالت قليلة جدا للحصول على ما يريد منهم.


ولكن على كل الأحوال، أبدى المدرب سعادته بالأجواء في الفريق، وقال في هذا الصدد: "لم أر أي نقص في أي شيء. لقد ضغطنا عليهم حتى يكونوا منظمين وأن يكونوا البارسا الذي نسعى إليه ونريده، لكن لديهم موهبة. نحن نعتمد على أنفسنا وأعتقد أن الفريق مؤهل لمواجهة هذه اللحظة".


كما أبرز بارخوان التزام لاعبين مثل و و و، الذين سرعوا وتيرة تعافيهم لينضموا لقائمة مباراة كييف، حيث سيكون على البارسا أن يحقق نتيجة تتيح له مواصلة مشواره في الـ"تشامبيونز ليغ".


وردا على سؤال عن تراجع أداء ، قال المدرب المؤقت: "لقد تحدثت مع كوتينيو وأخبرته بما أريده منه. أخبرته أن كامب نو أطلق صافرات استهجان لي أيضا كلاعب"، في إشارة إلى تعرض اللاعب البرازيلي لانتقادات حادة بسبب مستواه.


وأضاف بارخوان أنه تحدث أيضا مع ، الذي يخضع لفحوصات بسبب اضطرابات في ضربات القلب خلال مباراة البارسا أمام ، مؤكد أن اللاعب "هادئ ومعزول داخل غرفته، كما يقول".

أخبار ذات صلة