ابراهيم دياز يؤكد تمثيله إسبانيا: "حلمت بذلك في طفولتي.. يا له من فخر وسعادة انضمامي لهذا المنتخب" - El botola - البطولة

ابراهيم دياز

ابراهيم دياز يؤكد تمثيله إسبانيا: "حلمت بذلك في طفولتي.. يا له من فخر وسعادة انضمامي لهذا المنتخب"

أيوب رفيق (البطولة)
05 نونبر 2021على الساعة16:20

أكَّد ابراهيم دياز، جناح الإيطالي، اختياره رسمياً تمثيل ، بعدما تم استدعاؤه في اللائحة الخاصة بمواجهتيْ و، ضمن 2022 بقطر، ليضع بذلك حداً لإمكانية حمله قميص ، كونه ينحدر من أصول مغربية.

ونشر لاعب ريال مدريد السابق تدوينة عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام" جاء فيها: "الكثير من الأحلام راودتني حول هذا القميص على امتداد طفولتي، يا له من فخر ومن سعادة أن أكون مؤهلاً للحضور رفقة المنتخب الإسباني".


وسيواجه منتخب "لاروخا" نظيره اليونان، في الـ11 من شهر نونبر الحالي، ثم سيلاقي منتخب السويد، في الـ14 من ذات الشهر، لحساب الجولتيْن التاسعة والعاشرة من منافسات المجموعة الثانية المرتبطة بتصفيات المونديال.


وسبق للجانب المغربي أن سعى خلف إقناع دياز بالدفاع عن ألوان "أسود الأطلس" في السنوات الأخيرة، بيد أن اللاعب البالغ من العمر 22 سنة اختار التريّث وانتظر فرصته رفقة المنتخب الإسباني.


يُشار إلى أن دياز يُزاول في صفوف الميلان كمُعار لغاية صيف 2023 من ريال مدريد، وشارك هذا الموسم في عشر مباريات، أحرز فيها أربعة أهداف وقدّم تمريرتيْن حاسمتيْن.

أخبار ذات صلة