بنهاشم بعد الهزيمة أمام السوالم: "الانتصار مَابْغاشْ يجي.. كاين مُشكيل فالفتح وخْصْنا نْعرفوه وإيلا كان فيا أنا نْمْشي بْحَالِي" - Elbotola - البطولة

محمد أمين بنهاشم

بنهاشم بعد الهزيمة أمام السوالم: "الانتصار مَابْغاشْ يجي.. كاين مُشكيل فالفتح وخْصْنا نْعرفوه وإيلا كان فيا أنا نْمْشي بْحَالِي"

أيوب رفيق (البطولة)
02 نونبر 2021على الساعة18:45

اعترف مدرب ، ، بوجود خلل داخل فريقه، يمنعه من تحقيق النتائج الإيجابية في الموسم الحالي، مُبدياً في الوقت نفسه استعداده للرحيل والمغادرة، في حال تبيَّن أن الإشكال يكمن في وجوده وإشرافه على العارضة التقنية للكتيبة الرباطية.


وقال بنهاشم في تصريح تلفزيوني أعقب هزيمة الفتح أمام ، اليوم الثلاثاء، بهدف نظيف: "طيلة الأسبوع نشتغل ونجتهد ونُخطّط، نعمل على وضع كل السيناريوهات ونُسخّر كل مجهوداتنا، لكن النتيجة الإيجابية أبت القدوم، هناك مشكل، وعلينا أن نعرف أين يكمن".


وأضاف: "إذا كنت أنا هو أصل الإشكال فسأغادر، أما إذا كان في مكان آخر، فينبغي إصلاحه، هناك شيء ما غير طبيعي داخل الفريق، لا يمكن أن تسيطر على المباريات وتستحوذ على الكرة ولا تُسجّل الأهداف".


ويظل الفريق الرباطي لغاية الجولة التاسعة من "إنوي" عاجزا عن تحقيق أي انتصار، ليحتل المركز ما قبل الأخير في سلم الترتيب برصيد خمس نقاط فقط، ويعكس هذا المعطى أزمة النتائج التي يعيشها رفاق اللاعب المهدي قرناص.


وسينازل الفتح في الجولة العاشرة، يوم الأحد القادم، نظيره اتحاد طنجة، على أرضية "ملعب مولاي الحسن" بمدينة الرباط، انطلاقاً من السادسة والربع مساءً.

أخبار ذات صلة