ريال مايوركا يستغل مواجهته الماضية أمام إشبيلية في "الليغا" لطلب التعاقد مع المغربي "منير الحدادي" - El botola - البطولة

ريال مايوركا يستغل مواجهته الماضية أمام إشبيلية في "الليغا" لطلب التعاقد مع المغربي "منير الحدادي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
02 نونبر 2021على الساعة15:25

استغل مواجهته الماضية أمام على أرضية ملعب "إيبيروستار"، لحساب الجولة الـ11 من، من أجل طلب ود المهاجم المغربي ، المزاول رفقة النادي الأندلسي.


وحسب ما أشارت إليه وسائل الإعلام الإسبانية فإن حظوظ المهاجم المغربي في البقاء أضحت ضئيلة، إذ بات ورقة احتياطية لمدربه جولين لوبيتيجي، وتبقى إصابة أحد المهاجمين الأساسيين لفترة "طويلة" الحل الوحيد للحدادي من أجل ضمان مكانه في تشكيلة إشبيلية الرسمية.


وأضحت مغادرة صاحب الـ26 عاما لفريقه الحالي مسألة وقت ليس إلا، خاصة وأنه خاض رفقة الأندلسيين 126 دقيقة فقط هذا الموسم، تمكن خلالها من توقيع هدف واحد، وسجل حضوره كأساسي بشكل "نادر".


ويرى مايوركا الإسباني إمكانية كبيرة في استقدام الحدادي الذي يود استرجاع كامل إمكانياته وكسب مزيد من الدقائق التي ستخول له تثمين ثقة الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، قبل كأس أمم أفريقيا المقبلة في الكاميرون بداية العام القادم.


هذا ومن المرتقب أن يكون منير الحدادي حاضرا رفقة "الأسود" في معسكر شهر نونبر الجاري، تأهبا لمواجهتي غينيا والسودان، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات مونديال "قطر 2022".

أخبار ذات صلة