مركب الرباط يُغلق أبوابه لتحضيره لمباراة المنتخب الوطني أمام السودان والجيش والفتح يستقبلان بالقنيطرة - El botola - البطولة

المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله

مركب الرباط يُغلق أبوابه لتحضيره لمباراة المنتخب الوطني أمام السودان والجيش والفتح يستقبلان بالقنيطرة

منير الذهبي (البطولة)
30 أكتوبر 2021على الساعة11:40

أغلق "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط أبوابه بعد مباراة و، بغرض خضوعه لأعمال الصيانة، وتهييئه لاستقبال مقابلة أمام السودان، شهر نونبر القادم.


وستعرف أرضية ملعب الرباط بعض الإصلاحات بهدف تحضيرها لاحتضان المواجهة المُندرجة في إطار الجولة الخامسة من 2022 بقطر، يوم الـ12 من نونبر أمام السودان.


إلى ذلك، سيضطر فريق الجيش الملكي إلى "الاغتراب" من جديد لغاية إجراء "أسود الأطلس" لمقابلتيْهما، وسيستقبل "الزعيم" مبارياته في "إنوي" على أرضية "الملعب البلدي للقنيطرة".


كما يجد الفتح الرياضي نفسه مُلزما بخوض المقابلات التي يستضيفها بعيداً عن الرباط، في ظل خضوع ملعب "الأمير مولاي الحسن" للأشغال وإغلاق مركب الرباط، وهو ما جعل الفريق يستقبل مواجهته أمام أولمبيك خريبكة، اليوم، بـ"الملعب البلدي للقنيطرة".


ومن المُنتظر أن يعود "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" لاحتضان مباريات الأندية بعد فترة التوقف الدولي "فيفا"، التي سيُجريها فيها المنتخب الوطني لقاءيْ السودان وغينيا.

أخبار ذات صلة