حارث: "مواجهة كريستيانو رونالدو هو حلمٌ راودني منذ الطفولة" - El botola - البطولة

أمين حارث

حارث: "مواجهة كريستيانو رونالدو هو حلمٌ راودني منذ الطفولة"

أ.ر (البطولة)
25 أكتوبر 2021على الساعة16:30

قال المغربي ، جناح ، إن مواجهة البرتغالي على أرضية الملعب هو حلمٌ راوده منذ الطفولة، لافتاً إلى أنه كان يحرص على مشاهدة مقاطع فيديو يوثق لمباريات نجم الحالي والمهارات الفنية التي يُظهرها.


وأوضح لاعب شالكه 04 المُعار إلى فريق الجنوب الفرنسي في تصريح نقله موقع "le 10 sport" بالقول: "مواجهة كريستيانو هو حلم الطفولة، أنا من الذين كانوا في غرفهم يُشاهدون مهارات رونالدو حينما كان في مانشستر يونايتد عبر شاشة الحاسوب".


وأضاف: "أن تكون لك القدرة على مقابلة هؤلاء اللاعبين على المستطيل الأخضر بينما قبل أربع سنوات كنت أتابعهم فقط عبر شاشة التلفاز، هنا تلمس جمالية كرة القدم".


وتواجد الدولي المغربي رفقة "أسود الأطلس" في 2018 بروسيا، وظل في مقاعد البدلاء ضمن مواجهة ممثلي أمام الذي يضم في صفوفه كريستيانو رونالدو، لحساب دور المجموعات.


ويقضي حارث الموسم الحالي في صفوف أولمبيك مارسيليا، وشارك اللاعب البالغ من العمر 24 سنة في سبع مباريات لحدود الآن، أحرز فيها هدفاً وقدّم تمريرة حاسمة.


يُشار إلى أن عقد إعارة حارث إلى الفريق المُمارس في ينتهي مع متم الموسم الحالي، فيما يسري مفعول عقده مع الأزرق الملكي إلى غاية صيف 2024.

أخبار ذات صلة