سيميوني: "أهتم بالدفاع لأن كرة القدم ليست عبارة عن هجوم فقط" - El botola - البطولة

سيميوني: "أهتم بالدفاع لأن كرة القدم ليست عبارة عن هجوم فقط"

ف.ع (البطولة)
23 أكتوبر 2021على الساعة14:37

شرح مُدرب فلسفته مع كرة القدم، موضحًا أنه مدرب يهتم بتأمين دفاعه؛ لأن كرة القدم لا تعتمد فقط على الهجوم بشكل جيد.


وشدّد الأرجنتيني على اهتمامه ببدء المباريات بقوة، بعدما تأخر فريقه في النتيجة في ست من 11 مباراة خاضها "الآتليتي" منذ بداية الموسم.


وصرح دييجو سيميوني قبل مواجهة متصدر الليجا ريال سوسييداد، مساء غد الأحد بملعب واندا متروبوليتانو، قائلاً: "دائما أهتم بتأمين الدفاع، من أجل الهجوم بصورة جيدة؛ لأن كرة القدم تقوم على التوازن".


ثم أضاف: "صحيح أننا بدأنا الكثير من المباريات متأخرين في النتيجة، لكن هذا يعكس أن الفريق لديه حلول؛ لأننا تمكنا في الكثير من المناسبات من قلب النتيجة، كما أنني أريد البدء بقوة ومحاولة التقدم أولاً".


وتابع تصريحاته: "نعمل بالطبع وفقًا لمتطلبات النادي والفريق، ولكن لدينا هوية نحاول الحفاظ عليها، نحن فريق متوازن يحاول تقديم كل ما لديه من أجل إسعاد الجماهير وتحقيق الاتصارات".


وعن خصمه المتألق هذا الموسم "إيمانول ألجواسيل" قال حامل لقب الدوري الإسباني: "لا أحب المقارنات، كل مدرب له شكل وأسلوب لعب وأهدافه وما يريد من لاعبيه، مدرب ريال سوسيداد يقوم بعمل جيد للغاية، منذ توليه مسئولية الفريق الأول، وهو ما يظهر في النتائج والمستوى والأداء الجماعي، والسرعة في شن الهجمات، ولديه لاعبين أكفاء قادرين على الخروج بالكرة من مناطقهم، وكل ما يقدمه سوسيداد عامًا بعد عام".

أخبار ذات صلة