صحيفة أفريقية: الرجاء الأقرب لدور المجموعات من دوري الأبطال ومهمة الوداد لن تكون سهلة - El botola - البطولة

صحيفة أفريقية: الرجاء الأقرب لدور المجموعات من دوري الأبطال ومهمة الوداد لن تكون سهلة

م.ع (البطولة)
22 أكتوبر 2021على الساعة18:50

سلطت صحيفة "أفريكا طوب سبورت"، المهتمة بأخبار الرياضة الأفريقية، الضوء على مبارتي ممثلي كرة القدم الوطنية و الرياضيين في .


وأكدت الصحيفة عبر تقرير مفصل، نشر يومه الجمعة، أن "النسور" هم الأقرب لضمان العبور إلى دور المجموعات، في ظل انتصارهم ذهابا بهدفين دون رد على أويلرز الليبيري، علما أن مبارتي الذهاب والإياب ستلعبان في المغرب بسبب عدم توفر ليبيريا على ملاعب مؤهلة من طرف "الكاف" لاحتضان المواجهات الدولية.


واعتبرت الصحيفة عبر تقريرها دائما، أن مهمة الوداد الرياضي، حامل لقبي نسختي 1992 و2017، ستكون صعبة وأكثر تعقيدا من غريمه الأزلي الرجاء المتوج بنسخ 1989 و1997 و1999.


وذكرت الصحيفة، أن غياب الجماهير يشكل دافعا قويا للغانيين، الذين قدموا للمغرب مع امتياز الانتصار ذهابا في أكرا بهدف دون رد، إلى جانب أن العديد من الوافدين الجدد على الوداد هذا الصيف، لم يتم قيدهم في اللائحة الأفريقية، أبرزهم المهاجم الكونغولي غي مبينزا، فضلا عن غياب زهير المترجي ورضى الجعدي بسبب الإصابة.


وبرمجت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الأفريقي للعبة (كاف)، مباراة العودة بين الرجاء وضيفه الليبيري، يوم غد السبت، بداية من الساعة السابعة مساء (غرينيتش +1)، في حين يستقبل الوداد قلوب الصنوبر الغاني بعد غد الأحد في الثامنة مساء، على أرضية ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء.

أخبار ذات صلة