فوزي جمال: "لم نكن نستحق الهزيمة أمام الوداد.. دخلنا المباراة بهدف الفوز واستغلال مشاركة بعض اللاعبين الذين يفتقدون للتنافسية" - El botola - البطولة

فوزي جمال مدرب فريق أولمبيك آسفي

فوزي جمال: "لم نكن نستحق الهزيمة أمام الوداد.. دخلنا المباراة بهدف الفوز واستغلال مشاركة بعض اللاعبين الذين يفتقدون للتنافسية"

ن . ج (البطولة)
22 أكتوبر 2021على الساعة09:35

شدد فوزي جمال مدرب فريق ، على أن فريقه لم يكن يستحق الهزيمة في مباراة يوم أمس، أمام ، برسم منافسات الجولة السادسة من "إنوي".


وأوضح جمال في تصريح صحفي بعد نهاية المقابلة، قائلا: "كنا نستحق على الأقل نتيجة التعادل. خلقنا مجموعة من الفرص ولم نقم باستغلالها. حقيقة الوداد أشرك لاعبين يفتقدون للتنافسية لكن يبقى اسم الوداد حاضرا".


وأردف: "في الشوط الأول حاولنا التسجيل لأن ذلك كان سيسهل علينا المباراة، وفي الشوط الثاني ضغطنا كثيرا، لكننا قمنا بخطأ في الدقائق الأخيرة كلفنا الهزيمة، رغم أنني كنت أتمنى أن يسجل علينا في وقت آخر حتى نتمكن من العودة".


وتابع: "دخلنا المباراة بهدف تحقيق النقاط الثلاث، وكنا نسعى لاستغلال مشاركة بعض اللاعبين الذين يفتقدون للتنافسية".


وختم فوزي جمال حديثه: "استعدينا بشكل جيد للوداد. كنا نعرف أنه حقق نتيجة سلبية في دوري الأبطال وكان من المنتظر أن تكون هناك ردة فعل في مباراة يوم أمس".


وانتهت مباراة الوداد الرياضي أمام ضيفه أولمبيك آسفي، بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد، من توقيع المهاجم الكونغولي غي مبينزا في الدقيقة 88.

أخبار ذات صلة