العصبة الوطنية تعلن عن برنامج مباريات الجولة الأولى من البطولة الاحترافية النسوية - Elbotola - البطولة

البطولة الاحترافية النسوية

العصبة الوطنية تعلن عن برنامج مباريات الجولة الأولى من البطولة الاحترافية النسوية

هاجر باخكيك (البطولة)
19 أكتوبر 2021على الساعة21:57

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، يومه الثلاثاء، عن برنامج مباريات الجولة الأولى من النسوية في موسمها الجديد، والتي ستنطلق يوم السبت المقبل.


ويستضيف فريق جوهرة نجم العرائش النسوي نادي ، في أول ظهور للفريقين في قسم الأضواء، يوم السبت المقبل على أرضية الملعب البلدي للعرائش، انطلاقا من الساعة الثالثة زوالا.


ويحل فريق لكرة القدم النسوية، ضيفا على نادي التضامن عين عتيق، انطلاقا من الساعة الرابعة زوالا، على أرضية الملعب البلدي بمدينة تمارة.


وفي ثالث مباريات يوم السبت، يستقبل فريق وصيف بطل الموسم الماضي رجاء أيت إيعزة، على أرضية ملحق الملعب البلدي بخنيفرة، انطلاقا من الساعة الرابعة زوالا.


وتجرى باقي مباريات الجولة الأولى من البطولة الاحترافية يوم الأحد المقبل، حيث يستضيف نادي سبورتينغ البيضاوي فريق أطلس 05 الفقيه بن صالح، انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال، على أرضية ملعب بامحمد بالدار البيضاء.


وتم تأجيل المباراة التي كانت ستجمع بين فريقي ورجاء عين حرودة، نظرا للالتزامات القارية للفريق العسكري، فيما أجلت مواجهتي والنادي البلدي العيون، واتحاد أسا الزاك أمام نسيم سيدي مومن لأسباب غير مذكورة.

أخبار ذات صلة