ستامبولي: "الجيش الملكي فريق جيد جداً هجوميا وقد خلق فرصاً كثيرةً في الذهاب" - El botola - البطولة

هنري ستامبولي

ستامبولي: "الجيش الملكي فريق جيد جداً هجوميا وقد خلق فرصاً كثيرةً في الذهاب"

أيوب رفيق (البطولة)
19 أكتوبر 2021على الساعة16:50

أبرز مدرب ، هنري ستامبولي، نقطة قوة فريق ، الذي سيواجهه، يوم الأحد القادم، ضمن إياب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة ك، مؤكداً أن الكتيبة العسكرية تتمتَّع بالجودة على الصعيد الهجومي.


وقال المدير الفني الفرنسي في تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام الجزائرية: "مواجهة الإياب ستكون بلا شك صعبة، الجيش الملكي فريق جيد للغاية خاصة على المستوى الهجومي، لقد صنعوا عددا هائلاً من الفرص السانحة للتسجيل في لقاء الذهاب لكن دفاعنا الجيد وقف سدّا منيعاً أمامها".


وتُقام مباراة الفريقيْن المغربي والجزائري، يوم الأحد المقبل، انطلاقاً من السابعة مساءً (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "فاتح نونبر" بمدينة تيزي وزو، للحسم في هوية المتأهل إلى الدور التمهيدي الثاني مكرر للمنافسة القارية.


وكانت مواجهة الذهاب بين الطرفيْن التي أُجريت على البساط الأخضر لـ"المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط قد آلت للجزائريين بهدف نظيف، وقَّعه مدافع "الزعيم"، محمد مفيد ضد مرماه.


ويحتاج الفريق العسكري لتحقيق الانتصار في مقابلة الإياب من أجل العودة بالتأهل إلى المملكة؛ وهو مسعى مُلِحّ يُراود أنصار الجيش الملكي الذين مُنيوا بخيبة أمل من هزيمة الذهاب.

أخبار ذات صلة