المغرب الفاسي يحقق انتصاره الثاني تواليا في الدوري هذا الموسم بـ"ثنائية" في مرمى واد زم والأخير يتجرع مرارة "الهزيمة الرابعة" - El botola - البطولة

المغرب الفاسي يحقق انتصاره الثاني تواليا في الدوري هذا الموسم بـ"ثنائية" في مرمى واد زم والأخير يتجرع مرارة "الهزيمة الرابعة"

إسماعيل نعمان (البطولة)
16 أكتوبر 2021على الساعة17:00

حقق انتصاره الثاني تواليا هذا الموسم في "إنوي" - القسم الأول، عقب تغلبه على مضيفه ، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب "الفوسفاط" بخريبكة، لحساب الجولة السادسة من المسابقة.


وانتهى الشوط الأول بثنائية نظيفة لصالح المغرب الفاسي، حيث افتتح محمد الفقيه النتيجة لـ"الماص" عبر ضربة حرة مباشرة سددها بشكل متقن، واضعا إياها في مرمى الحارس المهدي وايا (د 20).


وفي الوقت بدل الضائع، أعلن الحكم نور الدين الجعفري عن ضربة جزاء بعد إسقاط للاعب هيثم عينة، انبرى لها العميد الفقيه، موقعا الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه.


وفي شوط المباراة الثاني، ظهرت شوارع بالجملة في دفاعات سريع واد زم، حاول من خلالها الضيوف استغلال الفرصة وإضافة الهدف الثالث لكن دون جدوى، وسط "سبات عميق" لأصحاب الأرض الذين لم يقوموا بأية ردة فعل بحثا عن العودة في النتيجة.


وبذلك، رفع المغرب الفاسي رصيده للنقطة الثامنة من انتصارين ومثلهما من الهزائم والتعادلات، فيما واصل سريع واد زم الغرق، لتتجمد حصيلته عند نقطيتين، من تعادلين وأربع هزائم.

أخبار ذات صلة