دولي توغولي خاض فترة اختبار في الرجاء ورفض السلامي انضمامه للخضر تحت "رادار" العديد من الأندية الأوروبية - El botola - البطولة

دولي توغولي خاض فترة اختبار في الرجاء ورفض السلامي انضمامه للخضر تحت "رادار" العديد من الأندية الأوروبية

ي . خ ( البطولة )
15 أكتوبر 2021على الساعة12:21

بات الدولي التوغولي عبد الحليم ساما، تحت رادار العديد من الأندية الأوروبية، التي ترغب في الاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وحسب موقع "سبورت365" الفرنسي، فاللاعب الدولي ساما يعتبر أفضل مدافع في الدوري التوغولي، وسيكون له مستقبل كبير في أوروبا، نظرا لصغر سنه.

وكان مدافع المنتخب التوغولي، قريبا من الانتقال إلى فريق ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث خاض رفقة النسور فترة اختبار، وشارك في العديد من الحصص التدريبية للخضر تحت قيادة المدرب السابق جمال السلامي، والذي رفض إتمام صفقة انتقاله لبطل المغرب آنذاك.


وعوض السلامي عدم تعاقد الرجاء مع عبد الحليم ساما، بانتداب المدافع البوركينابي صومايلا واتارا، والذي انتقل بداية الموسم الحالي للفتح الرياضي بشكل نهائي.

وشارك المدافع الدولي البالغ من العمر 19 سنة، رفقة المنتخب التوغولي في الجولتين الماضيتين من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم "قطر 2022"، بالإضافة إلى خوضه نهائيات كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين "الشان" رفقة المنتخب التوغولي المحلي في الكاميرون، مطلع السنة الجارية.


ويحمل اللاعب المذكور قميص بطل التوغو "أسكو كارا"، حيث شارك رفقته في مبارتي الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا، أمام أويلزر الليبيري، وهي المواجهة التي تأهل من خلالها الفريق الليبيري لمقابلة فريق الرجاء الرياضي في الدور التمهيدي الثاني.

أخبار ذات صلة