برنامج مباريات الرجاء والوداد والجيش الملكي ونهضة بركان في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية - El botola - البطولة

خاص

برنامج مباريات الرجاء والوداد والجيش الملكي ونهضة بركان في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية

ن . ج (البطولة)
15 أكتوبر 2021على الساعة09:48

تخوض الأندية الوطنية، نهاية الأسبوع الجاري، غمار المنافسات القارية، ويتعلق الأمر بمسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.


وسيكون فريق نهضة بركان أول من سيدشن رحلة الفرق المغربية خارجيا، حيث سيواجه اتحاد بن قردان التونسي، يوم غد السبت، على أرضية ملعب "مصطفى بن جنات" في المنستير، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، وذلك برسم ذهاب الدور الـ32 من كأس الكونفدرالية.


وعن نفس الدور، يستقبل فريق الجيش الملكي ضيفه شبيبة القبائل الجزائري، غدا السبت، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، انطلاقا من الساعة السابعة مساء بالتوقيت المغربي (19:00 غرينيتش+1).


بالمقابل، سيخوض فريقي الوداد والرجاء الرياضيين، غمار ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا، إذ سيرحل الأول إلى غانا، لمواجهة هارتس أوف أوك (قلوب الصنوبر)، بعد غد الأحد، على أرضية ملعب العاصمة "أكرا ستاديوم"، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي، فيما سيواجه الرجاء الرياضي في نفس التوقيت مضيفه أويلرز الليبيري، على أرضية ملعب مراكش الكبير.

أخبار ذات صلة