مستغلا "فترة التوقف الدولي".. زياش يبحث عن استعادة ثقة مدربه توخيل عبر بوابة مباراة برينتفورد - El botola - البطولة

مستغلا "فترة التوقف الدولي".. زياش يبحث عن استعادة ثقة مدربه توخيل عبر بوابة مباراة برينتفورد

إسماعيل نعمان (البطولة)
14 أكتوبر 2021على الساعة19:25

يجد ، لاعب ، نفسه أمام "فرصة ثمينة" لإقناع مدربه، وإحياء إسمه كأحد العناصر الأساسية للفريق، حين يواجه "البلوز" نظيره برينتفورد لحساب الجولة الثامنة من.


وواصل صاحب الـ28 عاما تداريبه رفقة الفريق خلال الفترة الماضية، مستغلا عدم المناداة عليه من قبل المنتخب المغربي في فترة التوقف الدولي بعد المشاكل التي جمعته بالمدرب وحيد خليلوزيتش الذي يراه أحد العناصر التي لا تبدي انضباطا في صفوف الكتيبة الوطنية.


ولطالما أظهر الدولي المغربي "جودته" في عديد المباريات التي خاضها رفقة "البلوز"، غير أن بداية تألقه كانت دائما ما تنتهي بتعرضه لإصابة يعود بها لـ"نقطة الصفر" وتجعله مضطرا لـ"إعادة سيناريو" اكتشاف ذاته مرة أخرى رفقة النادي اللندني.


ورصدت بعض مقاطع الفيديو التي نشرت من الحصص التدريبية للفريق الأزرق تألقا لزياش، حيث كشفت تقارير إعلامية أن المغربي يحاول استغلال الأيام السابقة لاستعادة ثقة مدربه الذي أضحى يعتمد عليه بشكل "دوري".


هذا ووضعت صحيفة "90min" البريطانية الدولي المغربي من العناصر المحتمل مشاركتها كأساسي رفقة "البلوز" خلال مواجهة برينتفورد، عطفا على جاهزيته البدنية، ورغبة منه في استرجاع ثقة مدربه فيما بعد على الرسمية.


ويواجه تشيلسي نظيره برينتفورد، بعد غد السبت، على أرضية ملعب "غريفين بارك"، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف مساء (غرنيتيش +1).

أخبار ذات صلة