فان دير فارت: "انتقال زياش لتشيلسي كان قرارا خاطئا.. لو انضم لتوتنهام لساعدهم على التتويج بالبريمرليغ" - El botola - البطولة

فان دير فارت: "انتقال زياش لتشيلسي كان قرارا خاطئا.. لو انضم لتوتنهام لساعدهم على التتويج بالبريمرليغ"

إسماعيل نعمان (البطولة)
30 شتنبر 2021على الساعة20:45

أبدى الهولندي رفائيل فان دير فارت، أسفه للمستوى الذي يقدمه الدولي المغربي رفقة ناديه، والدور الذي يلعبه رفقة "البلوز" حيث أضحى حضوره كأساسي مقتصرا على بعض المباريات، كان آخرها أمام يوفنتوس، يوم أمس، لحساب دوري أبطال أوروبا.


ويرى الهولندي أن انتقال صاحب الـ28 سنة صوب تشيلسي كان قرارا خاطئا، مؤكدا أن تواجد المغربي ضمن قائمة لاعبي فريق توتنهام كان "سيجدي نفعا"، وسيقدم دفعة كبيرة للنادي اللندني في سباق التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال فان دير فارت: "أعتقد أن الانتقال إلى تشيلسي كان الخيار الخاطئ بالنسبة لحكيم زياش. الأوان قد فات الآن، لكن لو عرج على توتنهام مثلا لنجح الأمر معه".


وأضاف: "إنهم يفتقدون لاعبا من طينته، لقد قدم مباراة رائعة أمامهم حين كان يزاول رفقة أياكس الهولندي، بتواجد زياش، توتنهام بإمكانه المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، من المؤسف انتقاله لتشيلسي".


ومن جهة أخرى، يتواصل غياب زياش عن قائمة المنتخب المغربي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر، حيث فضل الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش التمسك بقراره، وإبعاده عن القائمة التي ستواجه غينيا بيساو (ذهابا وإيابا) وغينيا في الفترة الممتدة من 6 حتى 12 أكتوبر.

أخبار ذات صلة