تقارير إيطالية.. روما يستهدف التعاقد مع مزراوي برغبة من جوزيه مورينيو - El botola - البطولة

تقارير إيطالية.. روما يستهدف التعاقد مع مزراوي برغبة من جوزيه مورينيو

إسماعيل نعمان (البطولة)
11 أكتوبر 2021على الساعة17:10

رصدت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، تألق الدولي المغربي رفقة فريقه أياكس الهولندي منذ بداية الموسم الحالي، بعد أن استعاد رسميته وأضحى رقما صعبا في تشكيلة المدرب إريك تين هاج.


وبعد موسم كروي "مخيب" للمغربي إثر ابتعاده عن الميادين لشهور عديدة بسبب الإصابة، انتفض مزراوي منذ بداية العام الحالي، مقدما عروضا "جيدة" دفعت موقع "هوسكوريد" لاختياره أفضل لاعب في الدوري الهولندي خلال الجولات الخمس الأولى.


وحسب ما أوردته وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الإثنين، فإن نادي روما بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، وضع مزراوي "هدفا أوليا" خلال الميركاتو الشتوي القادم.


ويرى مورينيو حسب نفس المصادر من المغربي حلا لمشاكله على مستوى الجهة اليمنى، ولاعبا بإمكانه تقديم الإضافة لفريقه الذي يحتل المركز الرابع في الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة بعد مرور سبع جولات.


وينتهي عقد الظهير الأيمن متم الموسم الكروي الحالي، حيث لم يبد مسؤولو النادي الهولندي أية ردة فعل تجاه الأمر، في وقت أشارت وسائل الإعلام الإيطالية إلى أن انتقاله لأحد الأندية الأوروبية الكبرى لن يشكل عائقا لفريقه أياكس.


يذكر أن نصير مزراوي يغيب عن المباريات الأخيرة للمنتخب المغربي لكرة القدم، إثر استبعاده من طرف المدرب وحيد خليلوزيتش الذي اعتبره من اللاعبين غير المنضبطين داخل الفريق الوطني، إلى جانب حكيم زياش وأمين حارث.

أخبار ذات صلة