بنون: "المنتخب المغربي الرديف يسير في الاتجاه الصحيح ونسعى للظهور بوجه مشرف في البطولة العربية" - El botola - البطولة

المنتخب المغربي الرديف

بنون: "المنتخب المغربي الرديف يسير في الاتجاه الصحيح ونسعى للظهور بوجه مشرف في البطولة العربية"

إسماعيل نعمان (البطولة)
07 أكتوبر 2021على الساعة20:25

أكد، لاعب المنتخب الرديف، أن هذا الأخير يتجه في المسار الصحيح من أجل البصم على مسار مشرف في "البطولة العربية" التي تستضيفها قطر في الفترة الممتدة من الـ30 نونبر حتى الـ18 دجنبر المقبل.


ويرى بنون أن العناصر الوطنية أضحت تتوفر على منسوب كبير من الانسجام بعد الاشتغال لسنوات عديدة رفقة المدرب الحسين عموتة، لافتا إلى أن "البطولة العربية" ستشهد مباريات قوية لـ"الأسود" أمام منتخبات كبيرة.


وقال مدافع الأهلي المصري، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقب الفوز وديا على غامبيا بنتيجة (7-2): "تنتظرنا مباريات قوية أمام منتخبات كبيرة، لم يعد أمامنا الشيء الكثير، نلاحظ الانسجام الذي يطبع المجموعة بعد مدة طويلة من الاشتغال رفقة الإطار الوطني الحسين عموتة".


وأضاف: "أظن أننا نتجه في المسار الصحيح، سنحاول تصحيح الأخطاء في المباراة القادمة من أجل الظهور بوجه مشرف في البطولة العربية".


وأكمل: "لا فرق بين المنتخب المغربي والمنتخب الرديف، خصوصا وأننا أمضينا فترة طويلة منذ الشان المقام في المغرب، أشكر الجامعة الملكية لكرة القدم على تركيزها على المنتخب المحلي".


يذكر أن المنتخب المغربي الرديف سيواجه في مبارتين وديتين كلا من جنوب السودان وسيراليون، علما أنه سيجري آخر معسكر إعدادي شهر نونبر المقبل، قبل تحديد اللائحة النهائية المستدعاة للبطولة العربية.





أخبار ذات صلة