المنتخب المغربي لكرة القدم يخوض حصته التدريبية الأولى تأهبا لمواجهة غينيا بيساو في تصفيات "المونديال" - El botola - البطولة

من الحصة التدريبية التي أجراها المنتخب المغربي لكرة القدم

المنتخب المغربي لكرة القدم يخوض حصته التدريبية الأولى تأهبا لمواجهة غينيا بيساو في تصفيات "المونديال"

إسماعيل نعمان (البطولة)
04 أكتوبر 2021على الساعة21:35

شهد اليوم الإثنين، انطلاق التجمع الإعدادي المغلق الذي يخوضه المنتخب لكرة القدم بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، استعدادا لمواجهة و لحساب التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.


وأجرت العناصر الوطنية حصتها التدريبية الأولى مساء اليوم، بملعب التداريب التابع لإقامة المنتخب الأول بمركب محمد السادس لكرة القدم، وهو المران الذي دام لساعة ونصف، وركز خلاله الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش على الجانب البدني.


والتحقت العناصر الوطنية ابتداء من يوم أمس الأحد، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، قبل أن تجري الفحوصات الطبية الخاصة بفيروس "كورونا" والتي نتائجها سلبية.


ويستقبل المنتخب المغربي نظيره غينيا بيساو بعد غد الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش +1).


يذكر أن رفاق أشرف حكيمي سيواجهون نفس الخصم في التاسع من الشهر الجاري بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، قبل أن يعودوا للعاصمة من أجل ملاقاة غينيا بعدها بثلاثة أيام.



أخبار ذات صلة