بعد أن كشفت "البطولة" عن حالته الصحية.. فصيلا "إيمازيغن" و"ريد ريبلز" يطالبان الجماهير المغربية بمساعدة مشجع الحسنية "إسماعيل" - El botola - البطولة

بعد أن كشفت "البطولة" عن حالته الصحية.. فصيلا "إيمازيغن" و"ريد ريبلز" يطالبان الجماهير المغربية بمساعدة مشجع الحسنية "إسماعيل"

إسماعيل نعمان (البطولة)
03 أكتوبر 2021على الساعة11:40

دعا فصيلا "إيمازيغن" و"ريد ريبلز" المساندان لفريق ، جماهير النادي لتقيدم "يد العون" للمشجع إسماعيل، بعد معاناته من إصابة على مستوى الرأس، عقب أحداث شغب تلت مواجهة الفريق السوسي في نصف نهائي كأس العرش نسخة 2019 أمام المغرب التطواني.


وكانت "البطولة" سباقة للكشف عن الحالة الصحية للمشجع الحسني إسماعيل ومعاناته رفقة عائلته وسط التكاليف الباهظة للعلاج، ووعود بعض المسؤولين التي ذهبت أدراج الرياح، قبل أن يقوم الفصيلان المشجعان للنادي السوسي بزيارته في محل إقامته بالمدينة.


وفي ما يلي بلاغ فصيل "إيمازيغن":


- حالة إنسانية تخص المشجع الحسني و عضو المجموعة "إسماعيل" تستدعي التدخل الفوري المادي والمعنوي.


فمنذ مايقارب العامين يرقد أخونا إسماعيل على فراش المرض و يكابد الأمرّين ضد إصابة بليغة على مستوى الرأس، ألمت به خلال ترحاله لتشجيع فريقنا في فعاليات كأس العرش بمراكش، وهو المشجع الوفي و إبن من أبناء الكورفا السود الأوفياء. 


أجرى إسماعيل عملية جراحية بتكاليف كبيرة بالنظر لحالة عائلته المتواضعة، ولاسيما وعود البعض بتقديم المساعدة و التكفل بحالته المستعصية ولكن دون تدخل واقعي.


والآن لقد خرج لتوه من عملية جراحية، لها ثقل مادي كبير على كاهل أسرته إلى جانب المصاريف الموازية للعملية من تنقل بين مراكش و أگادير و الأدوية وتحاليل، نفقات ندق بها ناقوس الدفئ و الكرم المعروف على أهل سوس للمساهمات الكبيرة منها أو الصغيرة.


من جانبنا، نعلن عن فتحنا أبواب الدعم المادي و المعنوي من خلال المجموعة، من أجل رفع الغم والبلاء عنه و عن والديه المستضعفين. لعلَّ هذه الخطوة تخفف عنهم بعض الأعباء المادية الباهظة.


للتواصل المباشر مع عائلة إسماعيل: 0661-501789


وفيما يلي بلاغ فصيل "ريد ريبلز":


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "من نفس عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج آلله عنه كربة من كرب يوم القيامة".


لم تعُد حالة إسماعيل تخفى عن مشجع حسني أو مشجع مغربي، حالة سقط فيها إسماعيل ضحية شغب في ملعب مراكش إثر مبارة نصف نهائي كأس العرش، تعرَّض فيها لإصابة بليغة على مستوى الجمجمة.


حالته الصحية تدعو القلوب الرحيمة للتدخل من أجل علاج شاب من شباب سوس الغيورين على الفريق والمدينة، في هذا الصدد أجرى إسماعيل عملية جراحية باهضة الثمن، لهذا من أجل التخفيف عن المبالغ الضخمة التي تطلبتها  العملية الجراحية، المتمردون  الحمر يدعون القلوب الرحيمة والكريمة من أجل المساهمة و الوقوف بجانب إسماعيل..


فلمن يرغب في المساعدة عليه بالتواصل مع الصفحة أو عبر الرقم العائلي أو الحساب البنكي للعائلة.


0661501789
برقم: 101 010 21211 9637183 003 1 83التراس الريد ريبلز 2961

أخبار ذات صلة