مارتينيز وغاياردو "يغلقان الباب" أمام برشلونة وتين هاغ ينضم لقائمة المرشحين - El botola - البطولة

مارتينيز وغاياردو "يغلقان الباب" أمام برشلونة وتين هاغ ينضم لقائمة المرشحين

ع.و (البطولة)
02 أكتوبر 2021على الساعة10:50

أصبح المدرب الهولندي ، قريبا من الرحيل عن تدريب ، ومن المحتمل أن تكون مباراة الليلة ضد ، هي الأخيرة له على رأس العارضة الفنية للبلاوغرانا.

ومنذ أسابيع، بات مستقبل مدرب السابق يحيط به الغموض، وازدادت الشائعات بشأن "رحيله" منذ مساء الأربعاء الماضي، عقب الخسارة "المفاجئة" ضد البرتغالي (3-0) في .


وكانت الصحف الإسبانية، قد كشفت عن قائمة عدد من المدربين المرشحين لخلافة ، في مقدمتهم تشافي هيرنانديز مدرب القطري، إضافة إلى الإيطالي ، وأيضا الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، ثم روبيرتو مارتينيز مدرب .

إلا أن اللائحة عرفت "سقوط" اسمين، ويتعلق الأمر بغاياردو مدرب ، الذي قال: "الجميع يعلم أنني أريد البقاء لغاية نهاية عقدي (في دجنبر 2021)"، إضافة إلى مارتينيز الذي صرح قائلا: "لا توجد مفاوضات. الكثير من الأشياء ممكن أن تحدث، لكنني أريد الالتزام بعقدي مع منتخب بلجيكا. أتمنى أن نكون أول منتخب يتأهل لكأس العالم قطر 2022. هذا هو التحدي الذي ينتظرنا بعد ".

لكن "كاستينغ" اختيار مدرب برشلونة الجديد، انضم إليه إسم آخر، والحديث هنا عن الهولندي إريك تين هاغ، مدرب ، كما أن مدربين آخرين تم ترشيحهم، كالألمانيين و.


تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة، يحل مساء اليوم ضيفا على أتلتيكو مدريد (20:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، في مباراة سيحتضنها ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

أخبار ذات صلة