غوتي قبل أسبوعين: "أستمتع عندما يخسر برشلونة" واليوم يؤكد: "تدريب البارسا؟ لمَ لا" - El botola - البطولة

غوتي يفتح الباب أمام إمكانية تدريب برشلونة

غوتي قبل أسبوعين: "أستمتع عندما يخسر برشلونة" واليوم يؤكد: "تدريب البارسا؟ لمَ لا"

عماد وهبي (البطولة)
01 أكتوبر 2021على الساعة21:38

فتح اللاعب السابق، خوصي ماريا غوتيريز، المعروف اختصارا بـ"غوتي"، الباب أمام إمكانية تدريب فريق .


وأصبح مستقبل المدرب الهولندي يحيط به الغموض، عقب النتائج السلبية التي حققها الفريق مع بداية الموسم الحالي، آخرها هزيمته بثلاثية نظيفة أمام البرتغالي (3-0)، في .

وباتت الصحف الكتلونية تتحدث عن "رحيل مرتقب" لكومان، كما أنها طرحت بعض الأسماء المرشحة لخلافته، في مقدمتها نجم الفريق السابق، تشافي هيرنانديز مدرب القطري، إضافة إلى الأرجنتيني المدير الفني لفريق ، والإيطاليين و.


وفي ظل الغموض الذي يلف مستقبل كومان، فإن غوتي حاول استغلال الوضع للظهور في الساحة من جديد، وقال في حدث دعائي: "تدريب برشلونة؟ حسنًا، لمَ لا؟ نريد أن نُظهر للناس أنه بالإضافة إلى كونك لاعباً، فأنت تمتلك القدرة للقيام بعمل جيد كمدرب".

وبحديثه عن الوضع الذي يعيشه كومان في برشلونة، قال غوتي: "إنه وضع معقد. في كثير من الأحيان، لا تعتمد النتائج السيئة على المدرب فقط، لكنه يتحمل الجزء الأكبر من المسؤولية. برشلونة في وضع صعب ومعقد اقتصاديًا".


واشتهر غوتي بحبه لنادي ريال مدريد، علما أنه خريج أكاديمية الفريق "كاستيا"، وحمل قميص الفريق الأول لعدة مواسم (من 1996 إلى 2010)، وسبق له أن قال في تصريح إعلامي قبل أسبوعين: "كمدريدي، أستمتع عندما يخسر برشلونة".

تجدر الإشارة، إلى أن غوتي الذي اعتزل كرة القدم سنة 2011 مع التركي، بدأ مشواره التدريبي في 2013، حيث اشتغل كمساعد مدرب مع فريق ريال مدريد "تحت 17 سنة"، وكان مدربا لفريق ريال مدريد "تحت 19 سنة"، ثم عمل كمساعد في بشكتاش، قبل أن يصبح المدرب الأول لفريق ألميريا الإسباني من نونبر 2019 إلى يونيو 2020.

أخبار ذات صلة