كومان بعد الهزيمة ضد بنفيكا: "لن أقول أي شيء عن مستقبلي.. لقد لعبنا بشكل جيد والفارق هو أنهم سجلوا ونحن لم نفعل ذلك" - El botola - البطولة

كومان بعد الهزيمة ضد بنفيكا: "لن أقول أي شيء عن مستقبلي.. لقد لعبنا بشكل جيد والفارق هو أنهم سجلوا ونحن لم نفعل ذلك"

ج.م (البطولة)
29 شتنبر 2021على الساعة22:40

تعرض مساء اليوم الأربعاء، لهزيمة "قاسية" قد تحدث "زلزالا" داخل النادي، بعد خسارته أمام (3-0)، وتراجعه للمركز للأخير للمجموعة الخامسة بصفر نقطة، بمسابقة .


وبعد الخسارة، قال المدرب الهولندي : "لا يمكنني قول أي شيء عن مستقبلي. لا أعرف ما يفكر فيه النادي، وهذا شيء ليس بين يدي، لهذا السبب لا أريد الرد على أي شيء بهذا الخصوص (مستقبله). سنرى ما سيحدث. أنا أقبل العالم الذي نعيش فيه نحن المدربين".


وقال في حديثه عن النتيجة: "يصعب تقبلها. إنها لا تتوافق مع ما حدث داخل الميدان. رغم الهزيمة، لعبنا بشكل جيد لغاية 2-0. الفارق هو أنهم سجلوا ونحن لم نفعل ذلك. لقد أضعنا 4 فرص".


وأضاف: "هناك العديد من الفرق التي تدافع أفضل منا. مستوانا أقل من العديد من الفرق في أوروبا، وذلك فيما يتعلق بالقوة البدنية والسرعة، وعلينا التغلب عليهم بفضل طريقة لعبنا، وهذا ما خاولنا القيام به اليوم، لكننا لم ننجح".


وأشار: "الجميع يعرف مشكلة برشلونة. نحن في وقت قمنا فيه بالعديد من التغييرات، لقد سئمت من تكرار نفس الشيء دائم. لقد خسرنا اللاعبين الذين كانوا يصنعون الفارق. هذا هو الواقع. أشعر بدعم اللاعبين، وبالنسبة للآخرين (الإدارة) لا أعلم".