منقذًا مرماه من هدف محقّق أمام فولفسبورغ.. بونو يُساهم في التعادل الثاني لإشبيلية بدوري الأبطال ويتمسّك بالرسمية بـ"مستوى عالٍ" - El botola - البطولة

منقذًا مرماه من هدف محقّق أمام فولفسبورغ.. بونو يُساهم في التعادل الثاني لإشبيلية بدوري الأبطال ويتمسّك بالرسمية بـ"مستوى عالٍ"

ج. ف (البطولة)
30 شتنبر 2021على الساعة17:18

حقق نقطته الثانية في دور المجموعات ، بعد تعادله مع بهدف لمثله، في المباراة التي أُقيمت أمس الأربعاء على أرضية ملعب "فولكسفاغن أرينا"، لحساب الجولة الثانية من المجموعة السابعة.


شهدت المواجهة مشاركة حارس المرمى ، ، في التشكيلة الأساسية لفريق إشبيلية كعادته، ونزل مواطنه،، كبديل في ربع ساعة الأخيرة، في حين غاب المهاجم، ، عن اللقاء بداعي الإيقاف.

وبهذا حافظ بونو على رسميته في إشبيلية منذ أن غاب عن المباراة الافتتاحية للموسم الحالي، حين شارك منافسه الصربي، ماركو دميتروفيتش، كأساسي أمام في الجولة الأولى من (الليغا).

وواصل حامي عرين إثبات قيمته في إشبيلية، بمساهمته الواضحة في عودة فريقه بنقطة التعادل من ألمانيا، من خلال إنقاذ هدف محقّق كان سيمنح فرصة التقدم لفولفسوبرغ (2-0) في الدقيقة 72، قبل أن تنقلب الأمور لصالح النادي الأندلسي، بعد طرد لاعبٍ في الفريق المنافس وحصوله على ركلة جزاء لتعديل النتيجة (1-1)، انبرى لها بنجاح الكرواتي، ، في الدقيقة 87.

وترى صحيفة "آس" الإسبانية أن "تألق بونو أصبح معتادًا في جميع الأيام"، مؤكدةً أن تعاقد إشبيلية مع الصربي، ماركو دميتروفيتش، دفع حارس المرمى المغربي للرفع أكثر من مستواه وإثبات جدارته بأن يكون الحارس "رقم واحد" في النادي الأندلسي.


يُشار إلى أن بونو خاض جميع مباريات إشبيلية هذا الموسم منذ أن غاب عن الجولة الافتتاحية لليغا، حيث شارك كأساسي في 5 لقاءات من أصل 6 في الدوري، كما نجح بتأمين رسميته في مباراتي الفريق الأندلسي أمام (1-1) و (1-1).

أخبار ذات صلة