بعد أكثر من 5 أشهر وهو "خارج حسابات لوبيتيغي".. الحدادي "يظهر من جديد" ويخوض 16 دقيقة كبديل ضد فولفسبورغ - El botola - البطولة

منير الحدادي يشارك كبديل ضد فولفسبورغ

بعد أكثر من 5 أشهر وهو "خارج حسابات لوبيتيغي".. الحدادي "يظهر من جديد" ويخوض 16 دقيقة كبديل ضد فولفسبورغ

عماد وهبي (البطولة)
30 شتنبر 2021على الساعة09:53

منح يوم أمس الأربعاء، مهاجمه المغربي ، فرصة "الظهور" من جديد، بعد أن بقي بعيدا عن الملاعب لعدة أشهر، لعدم دخوله في حسابات المدرب الإسباني.


وعاد إشبيلية يوم أمس الأربعاء بنقطة واحدة من ألمانيا، بعد التعادل ضد (1-1)، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة بمسابقة ، ليحصد الفريق نقطته الثانية.

وكانت مباراة الأمس، فرصة للحدادي لمداعبة الكرة من جديد، بعد أن بقي حبيس مقاعد البدلاء وأحيانا خارج القائمة لأكثر من خمسة أشهر، حيث كان آخر ظهور له يوم 21 أبريل الماضي، عندما شارك بديلا ودخل لمدة دقيقة واحدة فقط أمام ، برسم الجولة الـ31 من .


ومنذ الأسابيع الأخيرة للموسم الماضي، غاب البالغ من العمر 26 عاما عن 14 مباراة متتالية، وبقي خارج المنافسة لمدة طويلة، قبل أن يظهر من جديد يوم أمس، ويخوض 16 دقيقة كبديل.

تجدر الإشارة، إلى أن تقارير إعلامية إسبانية، أكدت في الميزكاتو الصيفي الماضي أن اللاعب سيرحل عن إشبيلية، لكن قرر في نهاية المطاف البقاء لغاية شهر يناير المقبل على أقل تقدير.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة