4 فرق تعزز القسم الوطني الأول من البطولة الإحترافية لكرة القدم النسوية في الموسم الجديد - El botola - البطولة

البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم النسوية

4 فرق تعزز القسم الوطني الأول من البطولة الإحترافية لكرة القدم النسوية في الموسم الجديد

هاجر باخكيك
27 شتنبر 2021على الساعة20:36

تشهد لكرة القدم النسوية في قسمها الأول الموسم الجديد، وجود أندية قوية ستتنافس بقوة على لقب الدوري الإحترافي، بعدما حققت الصعود لقسم الأضواء الموسم الماضي، في أول نسخة من البطولة الإحترافية لكرة القدم النسائية.


والتحقت ببطولة القسم الأول للسيدات، أربعة فرق بعدما ضمنت بطاقة الصعود لقسم الصفوة، ويتعلق الأمر بكل من نادي، جوهرة نجم العرائش، نادي سبورتينغ البيضاوي، وفريق عين حرودة.


وحجز فريق شباب المحمدية للإناث بطاقة الصعود لقسم الأضواء، بعد احتلاله المركز الأول من البطولة الإحترافية شطر 2 شمال برصيد 71 نقطة، متبوعا بجمعية جوهرة نجم العرائش في المركز الثاني ب65 نقطة، فيما صعد نادي سبورتينغ البيضاوي بعد احتلاله المركز الأول شطر 2 جنوب ب75 نقطة، متبوعا بنادي رجاء عين حرودة برصيد 68 نقطة.


وينطلق الموسم الجديد من البطولة الإحترافية لكرة القدم النسوية يوم 9 أكتوبر المقبل، على أن ينتهي قبل تاريخ 15 ماي 2021، وذلك لفسح المجال أمام مشاركة للسيدات في كأس أفريقيا للأمم 2022، التي ستحتضنها المغرب.


وتوج فريقلكرة القدم النسوية بطلا للموسم الرياضي السابق، بعد تصدره الترتيب النهائي للبطولة الوطنية الاحترافية برصيد 67 نقطة.

أخبار ذات صلة