تقارير بريطانية: أرسنال يبدي اهتمامه بخدمات النصيري وإشبيلية يسعى لجعله أغلى صفقة انتقال في تاريخ النادي - El botola - البطولة

يوسف النصيري أمامه شعار نادي أرسنال

تقارير بريطانية: أرسنال يبدي اهتمامه بخدمات النصيري وإشبيلية يسعى لجعله أغلى صفقة انتقال في تاريخ النادي

إسماعيل نعمان (البطولة)
27 شتنبر 2021على الساعة19:30

ذكرت وسائل الإعلام البريطانية، يومه الإثنين، أن مهتم بخدمات الدولي المغربي ، المزاول رفقةالإسباني، حيث يود "المدفعجية" حل مشاكله الهجومية عبر استقدام صاحب الـ23 عاما.


وحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية نقلا عن "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن إشبيلية يتطلع "حال الموافقة على انتقال النصيري" إلى تحطيم رقمه في سوق الانتقالات حين سرح خدمات وسام بن يدر صوب موناكو الفرنسي مقابل 40 مليون يورو.


وحدد النادي الأندلسي قيمة المهاجم المغربي الذي استقدمه في يناير 2020 قادما من ليغانيس، في 45 مليون يورو، أي أعلى بـ5 ملايين من مبلغ انتقال بن يدر، علما أن إشبيلية ظفر بخدمات النصيري مقابل 20 مليون يورو.


وأبان إبن مدينة فاس عن مستوى "جيد" الموسم الماضي رفقة كتيبة المدرب جولين لوبيتيجي، طارقا باب الخصوم في 24 مناسبة، 18 منها لحساب الدوري الإسباني و6 في دوري أبطال أوروبا.



ومن جهة أخرى، ذكر المصدر ذاته أن "المدفعجية" يسعون لعرض الفرنسي على مسؤولي إشبيلية في صفقة النصيري، علما أن مستوى هذا الأخير انحدر بشكل كبير في الأسابيع الماضية، مسجلا حضوره رفقة الفريق في مباراة واحدة.



يذكر أن النادي الأندلسي يواصل استعداداته لمباراة فولفسبورغ الألماني، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، علما أن النصيري سيكون غائبا بداعي الإيقاف لتعرضه للطرد في مواجهة ريد بول سالزسبورغ النمساوي لحساب الجولة الأولى.

أخبار ذات صلة