"أسود الأطلس" في أكتوبر.. 3 مباريات داخل المملكة في ظرف 6 أيام خلال التصفيات المونديالية - El botola - البطولة

لقطة من مباراة المغرب والسودان برسم الجولة الأولى للتصفيات المونديالية

"أسود الأطلس" في أكتوبر.. 3 مباريات داخل المملكة في ظرف 6 أيام خلال التصفيات المونديالية

م.ع (البطولة)
24 شتنبر 2021على الساعة16:25

يجد ، نفسه أمام برنامج "مزدحم"، خلال شهر أكتوبر في "قطر 2022".


وبعد أن أكدت مصادر إعلامية متطابقة، أبرزها من غينيا، أن منتخب بلادها، سيستضيف المغرب في ملعب "أكادير الكبير" في الـ12 من أكتوبر القادم، خلال لقاء الجولة الثانية من التصفيات، الذي تقرر تأجيله بسبب "انقلاب كوناكري"، سيكون برنامج "الأسود" مزدحما وتحت رحمة جدول مباريات مضغوطة.


ومن المنتظر أن يخوض رفاق أشرف حكيمي، 3 مباريات في ظرف 6 أيام، أمام كل من (ذهابا وإيابا "الجولتين 3و4") و "مؤجل الجولة 2".


ويستضيف المنتخب الوطني، في السادس من شهر أكتوبر، على أرضية ملعب "الأمير مولاي عبد الله" في الرباط، ابتداء من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش +1).


وأعلن اتحاد الكرة بغينيا بيساو يوم الجمعة الماضي، أن مباراته أمام المغرب لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المونديالية، ستجرى على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، في التاسع من شهر أكتوبر المقبل، على الساعة الثامنة مساء "GMT+1"، بسبب عدم تأهيل ملاعبها من طرف الـ"كاف" لاحتضان المباريات الدولية.


ويبقى الامتياز الوحيد أمام هذا "البرنامج المزدحم"، هو استقبال المغرب لهذه المباريات الثلاث داخل المملكة، ما سيجعله يتفادى عناء السفر الجوي نحو بلدان أخرى.


وتتصدر غينيا بيساو المجموعة التاسعة، برصيد 4 نقاط، على بعد نقطة وحيدة من المغرب صاحب المركز الثاني وبمباراة ناقصة لـ"الأسود" أمام غينيا الثالثة بنقطة واحدة، في حين تتذيل سلم الترتيب بصفر نقطة.

أخبار ذات صلة