بعد تأجيلها بسبب "الانقلاب العسكري".. مباراة غينيا والمغرب تجرى في الـ12 أكتوبر على أرضية ملعب أكادير الكبير - El botola - البطولة

بعد تأجيلها بسبب "الانقلاب العسكري".. مباراة غينيا والمغرب تجرى في الـ12 أكتوبر على أرضية ملعب أكادير الكبير

إسماعيل نعمان (البطولة)
21 شتنبر 2021على الساعة16:40

من المقرر أن تجرى مباراة ونظيره، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم "قطر 2022" شهر أكتوبر المقبل.


وكشفت مصادر إعلامية متطابقة أن المباراة المذكورة ستجرى في الـ12 من شهر أكتوبر المقبل، على أرضية الملعب الكبير بمدينة أكادير.


وكانت المباراة المذكورة ستجرى في الخامس من الشهر الجاري، قبل أن يتم تأجيلها بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية داخل غينيا، جراء "الانقلاب العسكري" الذي شهدته العاصمة كوناكري، قبل يوم واحد من الموعد المذكور.


وأضحى المغرب مستقبلا لخمس مباريات من أصل ست في تصفيات "المونديال" بعد أن أكد اتحاد الكرة بغينيا بيساو، في وقت سابق وبشكل رسمي، خوضه لمبارتيه أمام "أسود الأطلس" ذهابا وإيابا (الجولتين 3 و4) في المملكة، بسبب عدم تأهيل ملاعب البلاد من طرف الـ"كاف" لاحتضان المباريات الدولية.


ويحتل المغرب المركز الثاني في المجموعة التاسعة للتصفيات المونديالية، برصيد 3 نقاط (مباراة ناقصة)، خلف المتصدر غينيا بيساو (4 نقاط من مبارتين)، في حين تأتي غينيا في المرتبة الثالثة بنقطة وحيدة (مباراة ناقصة)، ثم السودان في الرتبة الأخيرة بصفر نقطة من جولتين.

أخبار ذات صلة