الدكيك بعد التعادل مع البرتغال: "لن نستسلم وسنخوض ثمن النهائي بكل ما أتانا الله من قوة" - El botola - البطولة

الدكيك بعد التعادل مع البرتغال: "لن نستسلم وسنخوض ثمن النهائي بكل ما أتانا الله من قوة"

أ.ر (البطولة)
19 شتنبر 2021على الساعة21:00

قال مدرب داخل القاعة، هشام الدكيك، إن "أسود الفوتسال" كانوا عازمين على انتزاع نتيجة إيجابية أمام المنتخب البرتغالي، بعد التعادل أمام التايلاند في المباراة الماضية، مؤكداً في الوقت نفسه أن ممثلي الراية الوطنية سيُقاتلون ويبذلون كل ما لديهم في ثمن النهائي أمام المنتخب الفنزويلي لإسعاد المغاربة والارتقاء إلى انتظاراتهم.


وأوضح قائد العارضة الفنية للمنتخب المغربي في تصريح للموقع الرسمي لجامعة الكرة بالقول: "كان من الصّعب أن نتقبَّل إقصاءً في مشاركتنا الثالثة بكأس العالم، علماً أن لدي رقم قياسي نبَّه إليه الاتحاد الدولي لكرة القدم كوني أخوض للمرة الثالثة توالياً نسخة مونديالية مع نفس المنتخب. كانت لدينا استراتيجية كبرى مع الجامعة حتى نصل إلى هذا المستوى".


وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "تأهلنا بدون هزيمة وواجهنا منتخبا برتغالياً هو بطل كأس أمم أوروبا إضافة إلى أن نادي سبورتينغ لشبونة هو حامل لقب عصبة الأبطال الأوروبية. هذه النتيجة أراحتنا كثيراً وأثبتنا أن رياضة الفوتسال في المغرب تتطور شيئاً فشيئاً".


"نُدرك الطموحات التي تُراود الجماهير المغربية وأنها ارتفعت وعظُمت، سنحاول في ثمن النهائي القتال والمكافحة حتى نُرضي الأنصار، لن نستسلم وسنخوض المواجهة المقبلة بكل ما أتانا الله من قوة"، يُضيف الدكيك.


وأنهى المنتخب الوطني دور المجموعات محتلاً المركز الثاني في المجموعة الثانية، بعد تغلبه على جزر سليمان بسداسية نظيفة وتعادله أمام التايلاند بهدف لمثله ثم تعادله في مقابلة اليوم أمام البرتغال بثلاثة أهداف لمثلها، لينازل في ثمن النهائي المنتخب الفنزويلي، يوم الأربعاء القادم.

أخبار ذات صلة