لابورتا في رسالة لجماهير برشلونة: "أنا غاضب مثلكم.. كنا نتوقع هذا السيناريو والآن نحن في حاجة لثقتكم" - El botola - البطولة

خوان لابورتا رئيس برشلونة يدعو الأنصار للصبر على فريقهم

لابورتا في رسالة لجماهير برشلونة: "أنا غاضب مثلكم.. كنا نتوقع هذا السيناريو والآن نحن في حاجة لثقتكم"

ج.م (البطولة)
15 شتنبر 2021على الساعة15:34

بعث رئيس ، خوان لابورتا، برسالة إلى جماهير النادي، بعد الهزيمة "القاسية" التي تعرض لها رفاق الحارس يوم أمس الثلاثاء، أمام (0-3)، يطلب فيها من الأنصار "الصبر".


ونشر لابورتا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، قال فيه: "مرحبا عشاق البارسا. أنا مجروح وغاضب مثلكم جميعًا. ما يحدث الآن، هو أحد السيناريوهات التي توقعناها بالفعل. أطلب منكم التحلي بالصبر وأن تستمروا في دعم الفريق. وأطلب أيضًا ثقتكم، خاصة في الأشخاص الذين يديرون النادي. نحن بحاجة إلى ثقتكم، ولا شك في أننا سنصلح الأمور. شكرا جزيلا وعاشت برشلونة!".

وتأتي هذه الرسالة، لتؤكد أن برشلونة يمر من "فترة فراغ"، خاصة بعد رحيل أسطورته ليونيل ميسي، إضافة إلى "الأزمة المالية" التي يعيشها النادي، التي دفعته للقيام بصفقات "مجانية" في الميركاتو الأخير، لعدم قدرته على ضم أسماء وازنة في الساحة.


وتحمل لابورتا المسؤولية، بصفته رئيس النادي، لطمأنة الجماهير الغاضبة، خاصة وأنها كانت تمني النفس، بتحقيق فوز ينسيها الهزيمة "المذلة" ضد بايرن ميونيخ قبل موسمين (8-2)، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

أخبار ذات صلة