رسميا/ الجامعة تعتمد بشكل "مؤقت" على البطاقة الوطنية أو جواز السفر لتسجيل اللاعبين في ورقة المباراة خلال الجولتين الأولى والثانية من البطولة - El botola - البطولة

رسميا/ الجامعة تعتمد بشكل "مؤقت" على البطاقة الوطنية أو جواز السفر لتسجيل اللاعبين في ورقة المباراة خلال الجولتين الأولى والثانية من البطولة

ن . ج (البطولة)
09 شتنبر 2021على الساعة22:09

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء يومه الخميس، أنه بإمكان أندية "إنوي" بقسميها الأول والثاني، الاعتماد على البطاقة الوطنية أو جواز السفر، لتسجيل اللاعبين في ورقة المباراة خلال الجولتين الأولى والثانية.


وحسب بلاغ للجامعة الوصية، فهذه الخطوة تمت بتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، وذلك بشكل مؤقت إلى حين إصدار رخص اللاعبين مع بداية من الجولة الثالثة.


ومن المنتظر أن ينطلق الموسم الكروي الجديد، بشكل رسمي، يوم غد الجمعة، حيث ستجمع المباراة الافتتاحية للقسم الأول، فريقي الرجاء الرياضي ويوسفية برشيد، انطلاقا من الساعة السابعة والربع مساء.


كما ستنطلق منافسات البطولة الاحترافية "إنوي" القسم الثاني هي الأخرى يوم غد الجمعة، بإجراء مباريتين عن الجولة الأولى، ابتداء من الساعة الخامسة عصرا، حيث ستجمع الأولى أولمبيك الدشيرة بضيفه اتحاد تواركة، فيما سيواجه فريق جمعية سلا ضيفه الوداد الفاسي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة