سكوت كارسون (36 سنة) "الحارس المنسي" هو الحل الوحيد لغوارديولا ضد ليستر سيتي - El botola - البطولة

الحارس الإنجليزي سكوت كارسون

سكوت كارسون (36 سنة) "الحارس المنسي" هو الحل الوحيد لغوارديولا ضد ليستر سيتي

عماد وهبي (البطولة)
09 شتنبر 2021على الساعة09:53

يُعول المدرب الإسباني ، على حارسه الثالث "" بعد غد السبت، عندما يحل ضيفا على (15:00 غرينيتيش+1)، برسم الجولة الرابعة من .

ويعتبر البالغ من العمر 36 عاما، بمثابة "حارس منسي" في دكة بدلاء السيتي، كونه الحارس رقم 3 في تشكيلة المدرب غوارديولا، ونادرا ما يعتمد عليه، إلا أن فيروس "كورونا" غير الأوضاع، وسيساهم في ظهوره يوم السبت القادم.


وقرر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، "الانتقام" من بريطانيا، وطلب من الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، بفرض عقوبات على أندية الدوري الإنجليزي، بمنع لاعبيها البرازيليين من عدم المشاركة في الجولة القادمة، ويأتي ذلك بسبب حرمان إنجلترا لاعبيها الأفارقة وأيضا الذين يمثلون بلدان أمريكا الجنوبية، من السفر إلى الدول المتواجدة في "القائمة الحمراء".

وتتضمن لوائح الـ"فيفا"، بنداً يسمح بمعاقبة اللاعبين الذين لا ينضمون إلى منتخباتهم الوطنية، بتعليق مشاركتهم مع أنديتهم لمدة 5 أيام، وهو ما سيمنع ثمانية من المشاركة مع أنديتهم في مباريات الـ"بريمير ليغ" التي ستقام مطلع الأسبوع القادم.

وبموجب هذا "الانتقام" البرازيلي، فإن الحارس الأول للـ"سيتيزنز"، ، لن يكون بمقدوره اللعب مع فريقه هذا الأسبوع، كما أن الحارس الثاني "زاك ستيفن" بغيب إثر إصابته بفيروس "كورونا"، وهو ما يعني دخول "الحارس المنسي" سكوت كارسون أساسيا.

وسيخوض كارسون، مباراته الثانية فقط بالدوري الإنجليزي خلال آخر 10 سنوات، حيث لعب الموسم الماضي ضد ، وقبلها كان آخر ظهور له في ماي 2011، عندما كان حارسا لنادي .

تجدر الإشارة، إلى أن الحارس الإنجليزي "سكوت كارسون"، بدأ مشواره الاحترافي مع نادي ، وقد جاور العديد من الأندية، قبل أن يخوض تجربة خارج إنجلترا، مع التركي (2011-2013).

طاغات متعلقة