البرازيل تعاقب الـ"بريمير ليغ" وتمنع مشاركة 8 لاعبين في الجولة القادمة - El botola - البطولة

أليسون حارس المنتخب البرازيلي وفريق ليفربول

البرازيل تعاقب الـ"بريمير ليغ" وتمنع مشاركة 8 لاعبين في الجولة القادمة

وكالات: إفي
08 شتنبر 2021على الساعة17:20

طالب الاتحاد البرازيلي لكرة القدم الاتحاد الدولي (فيفا)، بمنع 8 لاعبين برازيليين من المشاركة مع أنديتهم في الجولة القادمة من مباريات ، على خلفية عدم موافقة أنديتهم على انضمامهم إلى المنتخب الوطني.


وتتضمن لوائح الـ"فيفا"، بنداً يسمح بمعاقبة اللاعبين الذين لا ينضمون إلى منتخباتهم الوطنية، بتعليق مشاركتهم مع أنديتهم لمدة 5 أيام، وهو ما سيمنع هؤلاء اللاعبين الثمانية من المشاركة مع أنديتهم في المباريات التي ستقام مطلع الأسبوع القادم.


وتضم قائمة هؤلاء اللاعبين كلاً من و و من ؛ و و من ؛ ورافينيا من ؛ و من ؛ وفريد من ؛ بالإضافة إلى ذلك، سيغيب كل من سيلفا وفريد عن مباراتي يوم الثلاثاء المقبل.


كانت هذه الأندية الإنجليزية قد رفضت السماح للاعبيها بالانضمام إلى منتخب بلادهم لأن دول أمريكا الجنوبية المدرجة على القائمة الحمراء للسفر في بريطانيا، وهو ما كان سيجبرهم لدى عودتهم على الخضوع لحجر صحي إلزامي لمدة 10 أيام في فندق لا يسمح لهم بخوض تمرينات.


واستثنى الاتحاد البرازيلي ، لاعب ، لأن النادي الإنجليزي سمح له - رغم أنه غير ملزم - بالمشاركة مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية، التي فاز فيها منتخب الكناري بالميدالية الذهبية.


وقام الاتحاد البرازيلي بالفعل بإرسال طلبه إلى الفيفا ليعطي الضوء الأخضر للعقوبة.

أخبار ذات صلة