ديشامب سعيد بثنائية "جريزمان وبنزيما" مع منتخب فرنسا - El botola - البطولة

ديشامب سعيد بثنائية "جريزمان وبنزيما" مع منتخب فرنسا

ف.ع (البطولة)
08 شتنبر 2021على الساعة09:55

عبّر مدرب منتخب ديديه ديشامب عن سعادته بعد الفوز على فنلندا، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.


وأبرز المدرب الوطني الفرنسي علاقة الانسجام الواضحة بين المهاجمين "أنطوان جريزمان" و"كريم بنزيما"، مشيرًا إلى أنهما يتحدثان نفس لغة كرة القدم.


وصرح ديديه ديشامب بعد المباراة في مؤتمر صحفي قائلاً: "علاقتهما في الملعب كانت ممتازة؛ لأنهما يتحدثان نفس لغة كرة القدم، لكن لم يكن الأمر كذلك في أول مباراتين من التصفيات".


وسقطت فرنسا في فخ التعادل أمام البوسنة (1-1) وأوكرانيا (1-1)، في آخر جولتين من تصفيات القارة العجوز المؤهلة للمونديال.


ورغم أن الانتصار الذي تحقق الليلة أنهى سلسلة من خمسة تعادلات متتالية وعزز فرص منتخب "الديوك" في التأهل لكأس العالم في قطر، إلا أن المدرب الفرنسي نفى أن يكون قد رفع ثقلا من على كاهله.


وفي هذا الصدد، قال ديشامب: "أنا لست مرتاحًا، لكنني سعيد باللاعبين والنتيجة لأننا فزنا من خلال إظهار كرة قدم جيدة وما نحن قادرون عليه، بشكل جماعي كنا في مستوى جيد، الفوز كان ضرورياً بالنسبة لنا".


ثم استكمل: "لم نعانِ قط مثل هذا الخط السيئ؛ لأننا لم نتمكن من التسجيل، ولم نكن فعالين في الهجوم أو الدفاع، يجب أن نكون على دراية بهذا، الآن علينا إنهاء العمل في المباراتين المتبقيتين في نوفمبر المقبل".


وضمن منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات، أحرز جريزمان ثنائية منتخب الديوك في الدقيقتين 25 و54 ليرفع رصيد منتخب بلاده إلى 12 نقطة في الصدارة.

أخبار ذات صلة