ثيو هيرنانديز عن منافسته مع شقيقه لوكاس: "أحيانا أقول له إنني سآخذ مكانك" - El botola - البطولة

ثيو هيرنانديز عن منافسته مع شقيقه لوكاس: "أحيانا أقول له إنني سآخذ مكانك"

عماد وهبي (البطولة)
03 شتنبر 2021على الساعة19:49

أقنع الظهير الأيسر لنادي ، ، مدرب ، وأجبره على المناداة عليه لحمل قميص "الديوك" لأول مرة، بعد المستويات الجيدة التي قدمها مع الفريق الإيطالي.


ويعتبر البالغ من العمر 23 عاما، من بين أفضل اللاعبين في مركزه في الوقت الحالي، وبعد أن غاب عن الأخيرة، فإن ديشان استدعاه للتواجد في القائمة، لخوض مباريات "قطر 2022".

ويلعب ثيو في الجهة اليسرى، وهو نفس المركز الذي يشغله شقيقه الأكبر (25 سنة)، لاعب ، والآن ستكون منافسة بينهما، من أجل كسب مكان أساسي في تشكيلة .


وقال ثيو في مؤتمر صحفي: "هل أنافس أخي على مركز الظهير الأيسر؟ (ضاحكا) كل واحد منا له مميزات خاصة به، أحيانا نضحك وأقول له: 'سوف آخذ مكانك'. لكن أكرر، لكل واحد منا صفاته الخاصة. ربما أنا أتميز بالسرعة. إنه أخي، وأتمنى أن يكون معنا في المرة القادمة"، علما أن ديشان لم يوجه الدعوة للوكاس.

وسبق لثيو في 2017، أن رفض دعوة مدرب المنتخب الفرنسي الأولمبي، ولدى سؤاله عن ذلك قال: "هذا الأمر حدث منذ وقت طويل. أنا الآن ثيو آخر، أنا أكثر تركيزًا على عملي، وأنا سعيد لوجودي هنا، وسأعمل حتى يكون ديديي (ديشان) سعيدًا معي".


تجدر الإشارة، إلى أن ثيو هيرنانديز، جلس احتياطيا في المباراة التي تعادلت فيها فرنسا ضد البوسنة والهرسك (1-1) الأربعاء الماضي، برسم الجولة الرابعة من تصفيات المونديال.

أخبار ذات صلة