بونو: "هذه أشياء تحدث في القارة الأفريقية ولم نواجه أي إشكال مع الشعب الغيني" - El botola - البطولة

بونو: "هذه أشياء تحدث في القارة الأفريقية ولم نواجه أي إشكال مع الشعب الغيني"

أ.ر (البطولة)
06 شتنبر 2021على الساعة10:40

قال ، حارس مرمى ، إن الارتباك الأمني الذي عمَّ الأراضي الغينية بسبب "الانقلاب العسكري"، تزامناً مع تواجد "أسود الأطلس" هناك، شيء طبيعي في القارة الأفريقية، لافتاً إلى أن بعثة النخبة المغربية ظلت في مأمن ولم تواجه أي إشكال لدى إقامتها.


وأوضح حامي عرين فريق الإسباني ضمن تصريح لوسائل الإعلام عقب الوصول إلى المغرب بالقول: "مثل هذه الأشياء تحدث في القارة الأفريقية، إنه أمر طبيعي، لم نواجه أي إشكال وحتى الشعب الغيني لم يكن معه أي مشكل".


"كان من الصعب إجراء المقابلة في تلك الظروف، لذلك تقرر تأجيلها"، يُضيف حارس الوداد الرياضي وجيرونا سابقاً، موجهاً في الوقت نفسه شكره إلى الملك محمد السادس بعد تدخله لإجلاء أفراد الوفد المغربي.


ولم يحسم الاتحاد الأفريقي وكذا الاتحاد الدولي في الموعد الذي ستُجرى فيه المباراة لاحقاً، علماً أنها تدخل في سياق الجولة الثانية من منافسات المجموعة التاسعة ضمن التصفيات الأفريقية الخاصة بنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.


وكسب "الأسود" مباراتهم الأولى، يوم الخميس الماضي، على حساب المنتخب السوداني، بهدفيْن نظيفيْن، في الوقت الذي اكتفت فيه غينيا بالتعادل أمام نظيرتها غينيا بيساو بهدف لمثله، لحساب الجولة الأولى.

أخبار ذات صلة