تعاقد الوداد مع مبينزا يُقرب غباغبو من الرحيل والجماهير تستنكر مرافقة أسرير للفريق إلى مراكش رغم وضعه في لائحة المغادرين - El botola - البطولة

جونيور غباغبو وحمزة أسرير

تعاقد الوداد مع مبينزا يُقرب غباغبو من الرحيل والجماهير تستنكر مرافقة أسرير للفريق إلى مراكش رغم وضعه في لائحة المغادرين

ن . ج (البطولة)
05 شتنبر 2021على الساعة16:25

تعاقد فريق ، يومه الأحد، مع المهاجم الكونغولي غي مبينزا، قادما من رويال أنتويرب البلجيكي.


وبضمه للكونغولي مبينزا، بات رحيل الإيفواري جونييور غباغبو عن الوداد في شبه المؤكد، بحكم توفر الفريق الأحمر على أربعة لاعبين أجانب آخرين، ويتعلق الأمر بالشيخ ابراهيما كومارا، مؤيد اللافي، سايمون مسوفا، وجوفيل تسومو.


ومن المنتظر أن تقوم إدارة النادي الأحمر بتسريح غباغبو خلال فترة الانتقالات الصيفية سواء بنظام الإعارة أو بشكل نهائي، علما أنه جاور خلال الموسم الماضي الطائي السعودي كمعار من الوداد.


وفي سياق متصل، عبرت فئة واسعة من الجماهير الودادية، عن استنكارها من استمرار اللاعب حمزة أسرير رفقة الفريق، خاصة بعد تداول صورة لهذا الأخير وهو في طريقه رفقة المجموعة التي ستخوض، مساء يومه الأحد، مباراة ودية ضد بملحق ملعب مراكش.


ورغم وضعه في لائحة المغادرين، إلا أن اللاعب حمزة لازال يتدرب رفقة الفريق الأول للوداد، علما أنه لم يشارك في أية مباراة إعدادية رفقة المدرب الجديد وليد الركراكي، وغيابه عن جل مباريات الموسم الماضي رفقة التونسي فوزي البنزرتي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة