الركراكي: "مباراة مازيمبي كانت فرصة للحسم في الأسماء التي ستغادر الفريق وأحسن شيء أننا لم ننهزم.. نشتغل على الجانب البدني للاعبين للرفع من مستوى الفريق" - El botola - البطولة

الركراكي: "مباراة مازيمبي كانت فرصة للحسم في الأسماء التي ستغادر الفريق وأحسن شيء أننا لم ننهزم.. نشتغل على الجانب البدني للاعبين للرفع من مستوى الفريق"

ن . ج (البطولة)
03 شتنبر 2021على الساعة15:55

أكد الإطار الوطني وليد الركراكي، مدرب فريق ، أن مباراة يوم أمس أمام الكونغولي، كانت فرصة للحسم في الأسماء التي ستغادر الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وأوضح الركراكي في تصريح للموقع الرسمي للنادي الأحمر، قائلا: "كان مزيان نشوفو نيفو باش نعرفو شكون غيبقا معانا. أحسن حاجة مخسرناش. شفنا دراري كاملين فهاد 4 الماتشات لي لعبنا".


وأردف: "واخا مفرحانش ولكن نقدرو نديرو أحسن من هادشي. خدمنا على الجانب البدني داكشي علاش اللاعبين كانو تعبانين، وهذا الجانب مهم للرفع من مستوى الفريق".


وختم مدرب الوداد حديثه: "ما يعاب علينا أننا لم نتمكن من التسجيل، علما أننا افتقدنا خدمات تسعة لاعبين. نحاول الاشتغال مع بعض الوافدين الجدد كجلال الداودي غير الجاهز بدنيا والذي نعمل معه في هذا الجانب، وكذا إشراك صلاح الدين بن يشو مع المجموعة، وبعض العناصر الأخرى".


وانتهت المباراة الودية التي جمعت الوداد الرياضي وتي بي مازيمبي الكونغولي، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، بالتعادل السلبي، وهي المواجهة التي حاول خلالها الركراكي تجريب أكبر عدد من اللاعبين.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة