من أبرزها صفقة حكيمي.. باريس سان جيرمان رابع الأندية إنفاقا في "الميركاتو" خلال العقد الأخير بما يناهز "مليار يورو" - El botola - البطولة

من أبرزها صفقة حكيمي.. باريس سان جيرمان رابع الأندية إنفاقا في "الميركاتو" خلال العقد الأخير بما يناهز "مليار يورو"

إسماعيل نعمان (البطولة)
30 غشت 2021على الساعة18:00

احتل فريق الفرنسي، المركز الرابع ضمن تقرير أنجزه الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص الأندية الأكثر إنفاقا في العشر سنوات الأخيرة (ما بين 2011 و2021).


وعزز الفريق الفرنسي صفوفه خلال الميركاتو الحالي بضم كل من سيرجيو راموس، جيورجيو فينالدوم، جيانلويجي دوناروما وليونبل ميسي بشكل مجاني، في حين دفعت إدارة الـ"بي إس جي" ما يناهز الـ71 مليون يورو من أجل استقطاب من نادي الإنتر الإيطالي.


وبالعودة للتقرير، فإن باريس سان جيرمان احتل المركز الرابع ضمن جدول الأندية الأكثر إنفاقا خلال الحيز الزمني المذكور، خلف مانشستر سيتي، تشيلسي ثم برشلونة، حيث قدر مختصون في مجال الانتقالات أن النادي الفرنسي أنفق ما يناهز المليار يورو.


يذكر أن إنفاقات النادي الفرنسي خلال العقد الأخير جلبت له العديد من الألقاب المحلية، في انتظار تحقيق حلمه والتتويج بدوري أبطال أوروبا الذي يعد مطمحا لباريس سان جيرمان، وهو ما دفعه لجلب العديد من الأسماء المتألقة خلال الميركاتو الحالي.


وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد والذي سينطلق في الـ14 من شهر شتنبر المقبل، وقوع رفاق حكيمي في المجموعة الأولى إلى جانب مانشستر سيتي، لايبزيغ وكلوب بروج.

أخبار ذات صلة