قبل التحاقه بـ"الأسود".. الكرواني "رجل المباراة" يقدّم تمريرة حاسمة ويساهم في فوز نيميغين ضمن الدوري الهولندي الممتاز - El botola - البطولة

سفيان الكرواني

قبل التحاقه بـ"الأسود".. الكرواني "رجل المباراة" يقدّم تمريرة حاسمة ويساهم في فوز نيميغين ضمن الدوري الهولندي الممتاز

أ.ر (البطولة)
29 غشت 2021على الساعة16:50

ساهم لاعب ، سفيان الكرواني، في انتصار فريقه على حساب ، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الهولندي الممتاز، بواسطة تمريرة حاسمة قدّمها جاء منها الهدف الوحيد في المقابلة.


وتوغّل الظهير الأيسر البالغ من العمر 20 سنة في الرواق رافعاً كرة عرضية انبرى لها زميله علي أكمان برأسية هزت الشباك، وذلك في الدقيقة الـ50' من المباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب "إيرفي أسيتو".


وتم اختيار الكرواني كأفضل لاعب في المقابلة من طرف موقعيْ "هوسكوريد" و"صوفا سكور"، نظير عروضه الجيدة في اللقاء الذي خاض دقائقه كاملةً، في أول موسم يُزاول فيه المغربي ضمن الدوري الممتاز.


ورفع نيميغين رصيده إلى ست نقاط في المركز السابع، علماً أنه حقّق الصعود إلى الدرجة الممتازة نهاية الموسم الفارط، إثر تتويجه بالبطولة المصغرة في النهائي على حساب ناك بريدا.


وسيشد الكرواني الرحال إلى المغرب، في غضون الساعات القليلة القادمة، للالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني، قبل مواجهتيْ السودان وغينيا، لحساب التصفيات الأفريقية الخاصة بنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.