أسماء "احتياطية" مع فرقها حاضرة في قائمة المنتخب الوطني وأخرى أصبحت خارج حسابات مدربيها - El botola - البطولة

أسماء "احتياطية" مع فرقها حاضرة في قائمة المنتخب الوطني وأخرى أصبحت خارج حسابات مدربيها

ج.م (البطولة)
26 غشت 2021على الساعة12:31

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الخميس، عن القائمة التي اختارها المدرب ، لخوض مواجهتي و يومي 2 و6 شتنبر القادم على التوالي، برسم "".


وكان من المنتظر أن يعقد وحيد ندوة صحفية صباح اليوم، لكشف أسباب اختياره بعض الأسماء واستبعاده أخرى، إلا أن إصابته بفيروس "كورونا"، منعته من الظهور أمام وسائل الإعلام، لتكتفي الجامعة بكشف اللائحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


ولقيت القائمة بعض الانتقادات، خاصة وأنها تضم أسماء احتياطية مع أنديتها، وأخرى أصبحت خارج حسابات مدربيها، كالمهاجم ، الذي لم يعد ضمن مخططات في ، وهو الآن يبحث عن فريق قبل إغلاق باب الميركاتو يوم 31 غشت.


* سفيان شاكلا ()

يعتبر المدافع ، من الأسماء التي لم تخض أي مباراة في الموسم الجديد. اللاعب بات خارج حسابات مدربه أوناي إيمري في ، ويبحث عن فريق جديد في الميركاتو الصيفي الحالي، الذي سيغلق أبوابه بعد حوالي 5 أيام.

* جواد الياميق ()

بدأ جواد الياميق الموسم الحالي في ، مع فريقه كلاعب احتياطي، حيث اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء طيلة دقائق المواجهة في الجولة الأولى ضد ، ثم دخل كاحتياطي في الجولة الثانية أمام ، وخاض 25 دقيقة.


* سفيان علاكوش ()

قرر وحيد استدعاء المدافع ، الذي اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء في مباراتين من أصل ثلاث بالدوري الفرنسي ""، وخاض 60 دقيقة كبديل ضد في الجولة الثانية، علما أنه بقي في كراسي الاحتياط طيلة دقائق المباراتين الأولى والثالثة.


* أيمن برقوق (أينتراخت فرانكفورت)

يتواصل حضور في قائمة المنتخب الوطني، رغم أنه لاعب بديل مع فريقه. وشارك اللاعب أساسيا في الجولة الأولى من هذا الموسم، ضد ، إلا أن المدرب قام باستبداله بين الشوطين، ثم تركه على مقاعد البدلاء طيلة دقائق المواجهة في الجولة الثانية، وكان من قبل قد خاض 22 دقيقة كبديل، ضد "فالدهوف مانهايم" الممارس في الدرجة الخامسة، وذلك بـ، في لقاء خسره وودع المسابقة (2-0).


* منير الحدادي (إشبيلية)

لم يعد ضمن حسابات مدربه ، الأخير وحسب تقارير إسبانية، طلب من اللاعب البحث عن فريق جديد هذا الصيف، لخوض دقائق لعب أكثر، كونه لن يحظى بهذه الفرصة مع . واكتفى المهاجم المغربي، بالجلوس على مقاعد البدلاء في الجولة الأولى من "الليغا" ضد ، ثم في الجولة الثانية أمام ، تم استبعاده من القائمة، وهو ما يؤكد عدم حاجة المدرب الإسباني لخدمات البالغ من العمر 25 عاما.


* ريان مايي (فيرينتسفاروشي المجري)

اختار خليلوزيتش، المهاجم مايي ليكون ضمن القائمة، رغم أن اللاعب يمارس في الدوري المجري، وقد خاض 17 دقيقة فقط في الجولة الأولى، ثم لم يكن حاضرا في القائمة خلال الجولة الثانية، بينما كان يشارك في الأدوار الإقصائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، إلا أن فريقه فشل في بلوغ دور المجموعات.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة