رحيمي: "شعور صعب أن أودع ناديا حلمت أن أكون فيه جامعا للكرات فما بالك لاعبا أتوج رفقته بالألقاب" - El botola - البطولة

سفيان رحيمي رفقة لقب كأس الاتحاد الأفريقي

رحيمي: "شعور صعب أن أودع ناديا حلمت أن أكون فيه جامعا للكرات فما بالك لاعبا أتوج رفقته بالألقاب"

إسماعيل نعمان (البطولة)
24 غشت 2021على الساعة18:25

عبر ، لاعب المنتقل لصفوف العين الإماراتي، عن أسفه وحزنه لمغادرة فريقه الأم، متمنيا أن يكون قد قدم ولو "الشيء القليل" من فضل القلعة الخضراء عليه.


وكتب رحيمي على صفحته على "أنستغرام": "إحساس غريب ذلك الذي أحس به وأنا أستعد لأعلن لكم عن مغادرة فريقي الأم، ومغادرة بيتي الذي ازددت وترعرعت فيه".


"شعور صعب وأنا أودع النادي الذي حلمت أن أكون جامعا للكرات فيه، فما بالك الدفاع عن ألوانه والتتويج معه"، يضيف "إبن يوعري" كما تلقبه جماهير النادي.


واختتم رحيمي مسيرته مع الرجاء الرياضي بالتتويج بلقب كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال على حساب اتحاد جدة السعودي بركلات الحظ (4-3)، علما أن الوقت الأصلي انتهى بالتعادل الإيجابي (4-4).


وواصل لاعب المنتخب المغربي : "أود أن أتوجه بالشكر الجزيل لكل من ساهم في بروز إسم سفيان رحيمي، من مؤطرين، مدربين، عمال داخل النادي، مسيرين وبالطبع الجمهور الذي ساندني منذ بدايتي دون شرط أو قيد، فلولاكم لما وصلت لما وصلت إليه، بعد فضل الله تعالى".


واختتم: "اليوم سأعيش تجربة جديدة أتمنى أن تكون موفقة بإذن الله، متمنيا أن أكون قد أرجعت ولو قسطًا بسيطًا من جميل ما قدمه نادينا العظيم لي ولأسرتي، شكرا من القلب لكم جميعا وديما ديما رجا إلى الأبد".

أخبار ذات صلة