ينطلق في 31 غشت وينتهي في 7 شتنبر.. "أسود القاعة" يشاركون في دوري "براتيسلافا" إلى جانب سلوفاكيا وأمريكا وبنما استعدادا لكأس العالم بليتوانيا - El botola - البطولة

ينطلق في 31 غشت وينتهي في 7 شتنبر.. "أسود القاعة" يشاركون في دوري "براتيسلافا" إلى جانب سلوفاكيا وأمريكا وبنما استعدادا لكأس العالم بليتوانيا

إسماعيل نعمان (البطولة)
24 غشت 2021على الساعة16:35

من المرتقب أن يشارك المنتخب لكرة القدم داخل القاعة، في بطولة "براتيسلافا" السلوفاكية، استعدادا لنهائيات كأس العالم التي ستجرى خلال الشهر المقبل.


وتنطلق البطولة الودية في الفترة الممتدة من 31 غشت الجاري وحتى السابع من شتنبر المقبل، وتعرف مشاركة "أسود الأطلس" إلى جانب كل من سلوفاكيا البلد المضيف، الولايات المتحدة الأمريكية وبنما.


ويحتل المنتخب المغربي الرتبة الـ17 في التصنيف العالمي، بينما يأتي المنتخب الأمريكي في الرتبة الـ46، والسلوفاكي في المركز الـ29، في حين تحتل بنما المرتبة الـ37.


ويستهل أبناء الإطار الوطني هشام الدكيك المنافسة بمواجهة بنما في الـ31 من شهر غشت الجاري، تليها مباراتهم أمام الخصم ذاته في الأول من شهر شتنبر المقبل، قبل أن يختتموا مشاركتهم بلقاء سلوفاكيا بعدها بومين.


وكثف زملاء أشرف سعود مجهوداتهم للبصم على مشاركة "مشرفة" في المونديال، حيث استهلوا تحضيراتهم بالتعادل أمام صربيا (3-3)، ثم الفوز على الخصم ذاته (8-4)، قبل أن يدكوا شباك مصر بثلاثية نظيفة، وينهزموا أمام "الفراعنة" بـ(5-3)، ويسحقوا تشيلي بسداسية، ثم بتسعة أهداف نظيفة في آخر مباراة ودية لهم.


ويتواجد ممثلو "الفوتسال" المغربي في المجموعة الثالثة من مونديال ليتوانيا إلى جانب منتخبات جزر السولومون والبرتغال وتايلاند.


يذكر أن نهائيات كأس العالم لكرة القدم "داخل القاعة"، ستُقام خلال الفترة ما بين 12 شتنبر و3 أكتوبر المقبلين.

أخبار ذات صلة