"لا جازيتا ديلو سبورت": "ميلان يرى زياش 'بطلا' له في سوق الانتقالات الحالية" - El botola - البطولة

"لا جازيتا ديلو سبورت": "ميلان يرى زياش 'بطلا' له في سوق الانتقالات الحالية"

إسماعيل نعمان (البطولة)
21 غشت 2021على الساعة16:55

لم تستسلم إدارة نادي ، من إمكانية جلب المغربي ، لاعب، لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


وحسب ما ذكرته صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، فإن ميلان يرى في زياش "بطلا" له في الميركاتو الحالي، حيث جدد أطماعه في استقدام صاحب الـ27 سنة للقلعة الحمراء.


وكان نادي إي سي ميلان الإيطالي قد غير بوصلته قبل أيام، ولم يعد يرغب في التعاقد مع النجم المغربي، بعد أن علم إصرار المدرب الألماني توماس توخيل، على الإبقاء عليه لموسم إضافي.


ولعب إصرار ستيفن بيولي، مدرب "الروسونيري" دورا كبيرا في تجديد رغبة الفريق في استقدام زياش، حيث يرى فيه قطعة غيار أساسية في تشكيلة النادي خلال الموسم الكروي الجاري.


وتألق لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، خلال الاستعدادات التي سبقت الموسم الكروي الحالي، قبل أن يختتمها بتوقيعه هدف تشيلسي الوحيد في مرمى فياريال خلال السوبر الأوروبي، غير أن الإصابة غيبته عن أول مبارتين للبلوز في الدوري الإنجليزي الممتاز.


ومن المرتقب أن يحسم توماس توخيل، في عودة زياش لقائمة تشيلسي، حيث قال في تصريحات صحفية: "يوم السبت حاسم بالنسبة له، سننظر إلى أي مدى يُمكن أن نذهب، بالإصابة في الكتف يمكنك الاستمرار في الركض والاشتغال على الجانب اللياقي، لذلك لم يخسر الكثير من جاهزيته البدنية في الفترة الماضية".

أخبار ذات صلة