أبرزها الوداد الرياضي ومولودية الجزائر.. أربعة فرق تجاوزها الرجاء في البطولة العربية قبل مواجهة اتحاد جدة في النهائي - El botola - البطولة

من تداريب الرجاء استعدادا لنهائي البطولة العربية

أبرزها الوداد الرياضي ومولودية الجزائر.. أربعة فرق تجاوزها الرجاء في البطولة العربية قبل مواجهة اتحاد جدة في النهائي

ن . ج (البطولة)
21 غشت 2021على الساعة15:55

يواجه فريق ، مساء يومه السبت، السعودي، برسم نهائي .


وبالعودة إلى مسار ممثل الكرة الوطنية في هذه البطولة قبل بلوغ النهائي، فالنسور تجاوزوا في الدور الـ32 فريق هلال القدس الفلسطيني، حيث فاز الرجاء ذهابا بهدف دون رد، قبل أن يجدد انتصاره في الإياب بهدفين دون رد.


وفي الدور ثمن النهائي، أوقعت القرعة الرجاء الرياضي في مواجهة غريمه الوداد الرياضي، حيث انتهى لقاء الذهاب بالتعادل هدف لمثله، فيما انتهت مواجهة الإياب بالتعادل أربعة أهداف في كل شبكة، ليتأهل الخضر بقاعدة الهدف الاعتباري.


وواجه الرجاء في دور الربع نظيره فريق مولودية الجزائر، حيث فاز النسور ذهابا في الجزائر بهدفين لهدف واحد، فيما مني الفريق بالهزيمة على ملعبه بهدف دون رد، وهي النتيجة التي أهلته للمربع الذهبي.


وخلال نصف النهائي، اصطدم فريق الرجاء الرياضي بالإسماعيلي المصري، حيث انهزم في مباراة الذهاب بهدف دون رد، قبل أن ينتصر في لقاء الإياب بثلاثة أهداف دون رد، ليبلغ المباراة النهائية.


ويجرى نهائي البطولة العربية بين الرجاء الرياضي والاتحاد السعودي، مساء يومه السبت، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة