كاريلي (مدرب اتحاد جدة) عن مواجهة الرجاء: "تعرفت على طريقة لعب الأندية المغربية عندما كنت أدرب في البرازيل" - Elbotola - البطولة

كاريلي مدرب اتحاد جدة السعودي يتحدث عن مواجهة الرجاء الرياضي في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال

كاريلي (مدرب اتحاد جدة) عن مواجهة الرجاء: "تعرفت على طريقة لعب الأندية المغربية عندما كنت أدرب في البرازيل"

ج. ف (البطولة)
20 غشت 2021على الساعة16:02

أكد مدرب ، فابيو كاريلي، عزم لاعبيه على تقديم مستوى جيد واستغلال جميع الفرص أمام المرمى، في مواجهة على أرضية ملعب "الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، غدًا السبت (21:00 غرينتش+1)، في نهائي .


وقال كاريلي في مؤتمر صحفي عشية "النهائي العربي": "معنويات اللاعبين مرتفعة بعد الفوز الأخير في الدوري على الرائد، وأتذكر أن آخر مسابقة خارجية حققها الاتحاد كانت في 2005، والآن نسعى للتتويج بلقب البطولة العربية".


وتابع حول مستجدات اللاعبين: "غياب حجازي لن يؤثر بشكل كبير على فريقنا، لأننا نمتلك مدافعين مميزين. كورونادو سيكون حاضرًا مع الفريق وهو جاهز لخوض هذه المباراة وتحقيق اللقب الأول مع الاتحاد".

وواصل قائلًا: "لدينا ثقة كبيرة في قدرتنا على تحقيق اللقب، لكننا نحتاج لتقديم أداء جيد واستثمار جميع الفرص أمام المرمى. الجميع يعمل لهدف واحد، وهو العودة باللقب إلى جدة".


ثم ختم حديثه بالقول: "تعرفت على طريقة لعب الأندية المغربية عندما كنت أدرب في البرازيل، وأرى أنها تعتمد على الكرات الطويلة".


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة