مقدم حفل الوداد يُحرج الوافد الجديد على الفريق شعيب فيضي ويُفضله على ميسي! - El botola - البطولة

مقدم حفل الوداد يُحرج الوافد الجديد على الفريق شعيب فيضي ويُفضله على ميسي!

ي . خ ( البطولة )
19 غشت 2021على الساعة22:52

أثار مقدم حفل نادي ، الذي أقيم عشية يومه الخميس، بمركب محمد بنجلون، (أثار) الكثير من الجدل، من خلال تقديمه للوافدين الجدد والطريقة التي كان يتحدث بها.


وأحرج المقدم المذكور بعض الوافدين الجدد على القلعة الحمراء، خاصة اللاعب الشاب شعيب فيضي، الذي فضله على الأرجنتيني ليونيل ميسي المنتقل حديثا لباريس سان جيرمان الفرنسي، قادما من برشلونة الإسباني.


وقال مقدم حفل الوداد لحظة تقديمه للاعب فيضي الذي يخوض أول تجربة بالدوري الاحترافي قادما من أقسام الهواة، (قال): "هاد الأيام كانو انتقالات بزاف ومن بينها الانتقال الذي أحدث ضجة في العالم، وهو انتقال ميسي لباريس سان جيرمان وعطاوه الرقم 30. الوداد حتى هي عندها ميسي ديالها وعطاتو نمرة 30 وجاي يلعب فالوداد وغادي يشرف الوداد وغادي يلعب أحسن من ميسي. معنا اليوم فالدار البيضاء نمرة 30 شعيب فيضي".


وبدا اللاعب شعيب فيضي مرتبكا بعد ذلك، من خلال كلمة ألقاها أمام اللاعبين والطاقم التقني والإداري، قبل أن يقوم مقدم الحفل بإحراجه مرة ثانية بسؤاله عن عدد الأهداف التي سيسجلها في الموسم القادم.


وأجمعت فئة واسعة من الجماهير الودادية على أن مقدم الحفل لم يكن في مستوى الحدث، خاصة بعد تكراره لبعض المصطلحات الخارجة عن النص.

أخبار ذات صلة