الركراكي: "الوداد الدّار الكبيرة ولديها أحسن جمهور في العالم.. لْعابة لِي كايْنِين رجال ووْلاد نَاس باغِين يْتقاتلُو على لْفرقَة" - El botola - البطولة

الركراكي: "الوداد الدّار الكبيرة ولديها أحسن جمهور في العالم.. لْعابة لِي كايْنِين رجال ووْلاد نَاس باغِين يْتقاتلُو على لْفرقَة"

ن . ج (البطولة)
19 غشت 2021على الساعة18:29

نوه الإطار الوطني وليد الركراكي المدرب الجديد ، بالتركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق، مشيرا إلى قدرتهم على تحقيق المزيد من الألقاب.


وأوضح الركراكي خلال حفل تقديمه رفقة الوافدين الجدد قائلا: "لدينا مسؤولية كبيرة. أقول للاعبين 'برافو' على البطولة التي حققوا السنة الماضية، وقد كانوا قريبين من الثنائية أيضا".


وأردف: "الوداد 'فرقة' كبيرة ولديها أحسن جمهور في العالم. هنا في الفريق دائما لديك مسؤولية المنافسة على جميع الألقاب. أطلب من الجماهير مساندة اللاعبين وأن يكونوا خلفهم، وفي حال كانت هناك انتقادات أنا من سأتحملها".


وتابع مدرب الوداد الجديد في كلمة ألقاها أمام اللاعبين: "نتوما لعبو بالنية ديالكم ومرتاحين. برعوا الجمهور وايلا هضر خاصو يهضر عليا أنا. يجب أن نحقق موسما استثنائيا. هادي سيمانة دربت فيها الفريق ولقيت الرجالة غادي نتقاتلو على جميع الألقاب حتى آخر مباراة".


وختم حديثه: "الوداد الدار الكبيرة. السنة الأولى لي جيت دربت الفتح لقيت الوداد لي كتربح البطولة، والآن عندنا 'تشالالنج' نديو البطولة جوج مرات متتالية. خاص الجمهور يثيق فلعابة دراري ولا ناس باغين يتقاتلو على لفرقة وأنا مؤمن بهم".

أخبار ذات صلة