المنتخب الزامبي يجري معسكراً لعشرة أيام ببركان انطلاقاً من السبت القادم استعدادا لتصفيات المونديال - El botola - البطولة

المنتخب الزامبي يجري معسكراً لعشرة أيام ببركان انطلاقاً من السبت القادم استعدادا لتصفيات المونديال

أيوب رفيق (البطولة)
17 غشت 2021على الساعة16:20

برمج معسكراً إعدادياً بمدينة بركان المغربية، تحضيراً للجولة الأولى من ، والتي سيواجه فيها المنتخب ، بنواذيبو، في الثالث من شهر شتنبر القادم، على أرضية "الملعب البلدي"، في إطار منافسات الجولة الثانية.


وقال المتحدث الرسمي بإسم الاتحاد الزامبي لكرة القدم، سيدني مونغالا، إن بعثة المنتخب ستحط الرحال بالمغرب، بعد غد الخميس، على أن ينطلق التربص، يوم السبت القادم، بمدينة بركان، وسيستمر لمدة عشرة أيام.


ويأتي الزامبيون من معسكر آخر شهد حضور 22 لاعبا محلياً بمدينة لوساكا، وسيتم تقليص اللائحة إلى 15 إسماً فقط، بهدف إفساح المجال للاعبين يُمارسون في دوريات أجنبية للالتحاق بالمجموعة في المغرب.


ويقع المنتخب الزامبي في المجموعة الثانية لتصفيات كأس العالم، إلى جانب موريتانيا وتونس ثم غينيا الاستوائية، وسيلاقي رجال المدرب بيستون شامبيشي المنتخب التونسي في الجولة الثانية بعد منازلة موريتانيا في الجولة الافتتاحية.


وبات المغرب قِبلة لمجموعة من الأندية والمنتخبات الأفريقية لإجراء معسكراتها الإعدادية وكذلك خوض مبارياتها الرسمية، بالنظر إلى البنية التحتية المهمة التي تتوفر عليها المملكة من ملاعب وفنادق وطرق.

أخبار ذات صلة